خاص : إعفاء المنسق الجهوي للجنة التحكيم بعصبة الجنوب لكرة القدم

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر لـ “كش24″ أن رئيس عصبة الجنوب لكرة القدم ” عبد العزيز العلوي ” قد اعفي اليوم الخميس 24 ماي 2018 المنسق الجهوي للجنة الجهوية للتحكيم ” عبد القادر التيازي” من مهامه.

وجاء قرار الإعفاء حسب ذات المصادر إلى الشكايات الكثيرة التي وصلت العصبة والمديرية الوطنية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص ما تسبب فيه ابنه الحكم الدولي” هشام التيازي ” الذي يراس جمعية حكام عصبة الجنوب لكرة القدم، والتي تهم الإقتطاعات التي طالت عدد من الحكام بمختلف رتبهم من تعويضات المباريات التي يقودونها بدون أي سند قانوني، إلى جانب التهميش الذي طال عدد من الحكمات بمراكش وقلعة السراغنة وأيضا التوقيفات التي طالت البعض من الحكام عبر الهاتف من لدن رئيس الجمعية المذكور.

وكان الحكام المنتمين لقلعة السراغنة من فجروا هذه القضية بتوجيههم للرسائل إلى عصبة الجنوب لكرة القدم تطالب رئيس العصبة بشكل مباشر بالتدخل في هذه القضية وإنصافهم .

هذا ومن المرتقب أن يتم تعيين منسق جديد على رأس اللجنة الجهوية للتحكيم من أجل رأب الصدع وإرجاع الحقوق إلى ذويها من الحكام، على أن ينتظر أن تدخل المديرية الوطنية للتحكيم التابعة للجامعة على الخط في هده القضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة