خاص: إجتماع طارئ للمكتب المسير لفريق شباب بنكرير والسبب تكشفه كش24

حرر بتاريخ من طرف

لم يكتب لرئيس فريق شباب بنكرير:”  محمد المنصوري”، أن يستمر في قيادة الفريق خلال هذا الموسم ضمن منافسات قسم الهواة الأول شطر الجنوب، بعد إنتخابه خلال الجمع العام العادي صيف السنة الماضية.
 
وكان قرار الإستقالة جاء بعد النتائج السلبية التي حصدها فريق شباب بنكرير بالمدينة وخارجها خلال إجتماع طارئ  للمكتب المسير بحر الأسبوع الجاري والتي جعلته يحتل حاليا المركز 13 برصيد 13 نقطة ، على بعد دورتين من نهاية مرحلة الذهاب .
 
الإجتماع الذي دام حوالي 5 ساعات غنتهى في الأخير بتعيين : الرئيس السابق  لشباب بنكرير” علي جبوج” والذي شغل منصب نائب الرئيس المستقيل كرئيس مؤقت في إنتظار عقد جمع عام إستثنائي و تعيين رئيس جديد ورسمي لفريق شباب بنكرير.
 
وكان الفريق الرحماني قد حقق السنة الماضية الصعود إلى قسم الهواة الأول شطر الجنوب، في أخر مبارة إحتضنها الملعب البلدي للمدينة، حيث بعدها مباشرة وخلال الجمع العام العادي للفريق  قدم آنذاك  “هشام نزيه” إستقالته من رئاسة الشباب بعد تحقيقه الصعود.
 
من جهة أخرى ف “شباب بنكرير” الذي كان يطمح إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال مرحلة الذهاب لم يستطع الحفاظ على مركزه في الصفوف الأولى وأصبح قريبا من المنطقة المكهربة إذا لم يتدارك الأمر في الثلاث المباريات الأخيرة  من مرحلة الذهاب والتي سيواجه خلالها  خارج قواعده فريق أمل سوق السبت برسم الدورة 15،فيما سيستقبل فريق النادي البلدي لورزازات بميدانه برسم الدورة 16 على أن يرحل إلى مدينة سيدي بنور لمواجهة الأمل المحلي برسم الدورة 17 والأخيرة  من مرحلة الذهاب ضمن منافسات قسم الهواة الأول  شطر الجنوب.

خاص: إجتماع طارئ للمكتب المسير لفريق شباب بنكرير والسبب تكشفه كش24

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة