خاص: أمل تحناوت الحوز لكرة القدم يعقد جمعه العام على إيقاع العجز المادي وإستقالة رئيسه

حرر بتاريخ من طرف

بحضور منخرطي وأعضاء المكتب المسير لفريق ” أمل تحناوت الحوز” أحد أندية القسم الشرفي الأول ببطولة عصبة الجنوب لكرة القدم، عقد الجمع العام السنوي عشية الجمعة 26 ماي 2017 بفضاء الجمعيات بتحناوت.

حيث تم خلاله تلاوة التقريرين الأدبي والمالي الخاص بالموسم الكروي 2016/2017، فالتقرير الأدبي أوضح أن الفريق رغم إحتلاله الصف السابع في الترتيب العام الخاص بالبطولة، غير أن هناك مشاكل ساهمت في ذلك من بينها غياب ملعب رسمي والإكتفاء بملعب ترابي يستقبل فيه الفريق مبارياته منذ سنوات، كما أبان التقرير الأدبي عن مستوى اللاعبين على الرغم من هذه المشاكل وما قدموه طيلة الموسم الكروي الحالي.
 

التقرير المالي أوضح بدوره العجز المادي الذي سجلته ميزانية الفريق وصلت إلى حوالي 6 ملايين سنتيم وهي إشارة قوية إلى مسؤولي تحناوت بدعم الفريق الذي يدافع عن المنطقة ضمن منافسات بطولة عصبة الجنوب لكرة القدم.
 
وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي من طرف منخرطي الفريق، فاجأ رئيس الفريق ” عبد الرحيم الطرنابي” الجميع بتقديم إستقالته من الرئاسة لظروف شخصية، غير أن مطالبة بعض المنخرطين وأعضاء المكتب المسير ببقائه  على رأس الفريق التحناوتي دفعته للتراجع، وتأجيل موضوع الإستقالة إلى وقت لاحق.
 
ومن المرتقب أن يشرع فريق أمل تحناوت الحوز لكرة القدم في حصص التداريب بعد شهر رمضان الكريم إستعدادا لبطولة العصبة للموسم الكروي المقبل. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة