حملات أمنية مكثفة بقلعة السراغنة لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها

حرر بتاريخ من طرف

تواصل مصالح الأمن بقلعة السراغنة حملات تمشيطة واسعة النطاق لإجتثاث ومحاربة كل أنواع الجريمة بمختلف أحياء مدينة قلعة السراغنة، وذلك تطبيقا لاستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني من أجل استتباب الأمن ومنح الشعور بالأمن لدى المواطنين.

وتأتي هذه الحملات الأمنية الواسعة، في إطار الجهود التي تبذلها المصالح الأمنية بقلعة السراغنة لمحاربة جميع الظواهر الإجرامية التي قد تهدد أمن وسلامة المواطنين، حيث تنتشر الفرق الشرطية والأمنية على مستوى مختلف الشوارع والأحياء بالمدينة، وذلك من خلال المقاربة الاستباقية التي ترتكز على الحركية المتواصلة لمختلف مصالح الأمن.

وقد أسفرت العمليات الأمنية المكثفة الأخيرة بقلعة السراغنة عن توقيف العديد من الأشخاص المتلبسين وكذا المبحوث عنهم في إطار مذكرات بحث وطنية بسبب ارتكابهم جرائم تهدد سلامة وأمن المواطنات والمواطنين وخاصة تلك المتعلقة بالسرقات و التهديد بالسلاح الأبيض، و بيع المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقوبلت هذه العمليات التي قامت بها مصالح الأمن الإقليمي بقلعة السراغنة باستحسان كبير من طرف الساكنة، إذ عبروا من خلال عدة ارتسامات عن تنويههم بالمجهودات المتميزة والتضحيات الجسام التي يبذلها رجال الحموشي لضمان أمن وسلامة المواطنات والمواطنين، ومكافحة الجريمة وتعزيز الشعور بالأمن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة