حليلوزيتش يصدم المنتخب المغربي بخصوص خلافة رونار

حرر بتاريخ من طرف

تتهاطل السير الذاتية لمدراء فنيين معروفين على مكتب الجامعة المغربية لكرة القدم، عقب ترسيم إقالة المدير الفني لـ “أسود الأطلس” هيرفي رونار، على خلفية الإقصاء المبكر من كأس أمم أفريقيا عقب خسارة أمام منتخب بنين بركلات الترجيح.

وارتبط اسم المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري، وحيد حليلوزيتش للإشراف على العارضة الفنية للمغرب، إذ أكدت وسائل إعلامية مغربية شروع الجامعة بقيادة الرئيس فوزي لقجع في التفاوض معه، وهو ما نفاه البوسني جملة وتفصيلاً.

وكذّب حليلوزيتش، في تصريحات خصّ بها موقع “المنتخب” المغربي، تلقيه أي اتصال من الجامعة المغربية، سواءً لخلافة رينار أو لأي سبب آخر، إذ أكد أن كلّ ما يقال عنه هي إشاعات لا غير، فصرح: “من الصعب الحديث عن هذا الموضوع في الوقت الراهن، ولا يمكنني الإفصاح عن قراري بتدريب المغرب أو رفض ذلك، وليس لدي أي إجابة بهذا الخصوص”.

وأضاف: “يعود السبب لأنني لم أتلق أي اتصال من الجامعة المغربية للإشراف على المنتخب، ولهذا فأتمنى أن لا تنشر معلومات غير صحيحة حولي تفادياً لأي ردود فعل غير مقبولة”.

ويرتبط حليلوزيتش بعقد مع نادي نانت الذي أشرف عليه بداية من الموسم الماضي، غير أن علاقته مع الرئيس فلادمير كيتا، قد تعجل برحيله عن “الكناري”، وهو الذي عاش أياماً صعبة بعد وفاة مهاجمه الأرجنتيني إيميليانو سالا، في حادثة سقوط طائرته المتوجهة نحو كارديف الذي كان يقبل على الانضمام إليه.

المصدر: المنتخب

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة