حقوقيون بمراكش يشيدون بجنود مواقع التواصل الاجتماعي

حرر بتاريخ من طرف

وجه حقوقيون بمراكش رسالة شكر وتقدير إلى من اسموهم بجنود مواقع التواصل الاجتماعي بالنظر الى مساهمتهم في نشر بعض الأشرطة للمجرمين التي توثق فعلهم الإجرامي.

وأعلنت التنسيقية الإقليمية للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان بمراكش متابعتها بكل إرتياح مجهودات جنود مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب وذالك لمجهوداتهم الجبارة لنشر بعض مقاطع الڤيديو التي توثق عدة أعمال إجرامية للمجرمين الجانحين والخارجين عن القانون والتي تمس في الغالب المواطن في الشارع العام أو الأماكن الخاصة مثل السرقة عبر التهديد بالسلاح الأبيض أو الضرب والجرح في حق أطفال قاصرين.

واشادت التنسيقية بجنود الخفاء في مواقع التواصل الاجتماعي ونوهت بحسهم الوطني وفي خدمة الصالح العام وفي تعاونهم مع أجهزة الأمن من شرطة ودرك ملكي من أجل وصول الأمن إلى المجرمين والجانحين في أقرب وقت كما طالبت في الوقت ذاته بمراعاة بعض الاخلاقيات في ما يخص بعض الأشرطة التي تخص بعض الأطفال القاصرين من خلال اخفاء أوجههم مرعاة لحالتهم النفسية ومخافة التشهير بهم.

كما عبرت التنسيقية عن شكرها الجزيل لمصالح الأمن بصفة عامة على تفاعلها الإيجابي وحسها الوطني و تعاملها الاحترافي مع بعض الأشرطة التي توثق للعمل الإجرامي لبعض المجرمين في حق أشخاص في الشارع العام أو في الأماكن الخاصة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة