حفيد النجم المصري عمر الشريف يعترف..أنا مثلي الجنس ونصف يهودي

حرر بتاريخ من طرف

حفيد النجم المصري عمر الشريف يعترف..أنا مثلي الجنس ونصف يهودي
مجموعة من الاعترافات الصادمة تم رصدها لعمر جونيور حفيد الفنان عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة، حيث أكد أنه مثلي الجنس، وأنه نصف يهودي، ويسعى إلى السفر إلى مصر للدفاع عن حقوق المثليين، مثلما يدافع عنها في الولايات المتحدة. 
 
وقال عمر جونيور في حوار أجرته معه مجلة advocate الأمريكية: “أعترف أنني نصف مصري ونصف يهودي وأني مثلي جنسيا“. 
 
وأضاف: “لم أعد أعتبر نفسي ناشطا في مجال حقوق المثليين بالولايات المتحدة الأمريكية فقط، بل مدافعا أيضا عن حقوقهم في البلدان العربية، وأرى أن ثمة حوار يجب أن نجريه وأن نطرح العديد من الأسئلة، وهنا أسأل نفسي: هل أنا مرحب بي في مصر الجديدة؟“.
 
ويشير حفيد الفنان الشهير: “هناك عدد من المثليين جنسيا، ولكن الخوف يجعلهم لا يصرحون بذلك، الخوف من أسرهم والخوف من التعرض للرفض في المجتمع“. مشيرا إلى أن تقبل التوجهات الجنسية المختلفة في مصر ما هي إلا مسألة وقت. 
 
وأضاف: “الناس في مصر فقراء، وعلى الرغم أن بعضهم يعيشون في منازل بلا سقف، إلا أنهم ولسبب ما جميعهم لديهم أطباق أقمار صناعية“. 
 
وعمر هو ممثل مبتدئ يبلغ من العمر 31 عاما، يصف نفسه بأنه الأب الروحي للمثليين في المنطقة العربية، وبحسب موقع “i24News.tv” الفرنسي فإنه غادر مصر مع تولي محمد مرسي الرئاسة عام 2013، متجها إلى الولايات المتحدة. 
 
في نفس السياق قام عمر جونيور بمشاركة جمهوره على حسابه بموقع “تويتر” تقريرا أعدته عنه صحيفة “هاآرتس” العبرية، وعنونته بـ“حفيد عمر الشريف مثلي الجنس يناضل من أجل حقوق المثليين في البلدان العربية.
 المصدر: إم بي سي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة