حفل خيري عالمي بمشاركة نجوم السينما والموسيقى لمحاربة كوفيد-19

حرر بتاريخ من طرف

يقدم نجوم بارزون في سماء الموسيقى والسينما في العالم ، في إطار مبادرة مشتركة بين منظمة “غلوبال سيتزن” والمفوضية الأوروبية، يوم السبت المقبل، حفلا ينقله التلفزيون ويعرض على شبكة الإنترنت لجمع التبرعات للمساعدة في محاربة مرض كوفيد-19 . وتهدف المبادرة التي أ طلق عليها اسم (غلوبال غول: يونايت فور أور فيوتشر) إلى جمع مليارات الدولارات في شكل تبرعات خاصة وعامة للإسهام في الحد من تأثير الجائحة على المجتمعات الهشة.

وقال الرئيس التنفيذي لغلوبال سيتزن،هيو إيفانز، ”نريد من زعماء عالمنا توفير مليارات الدولارات المطلوبة لتطوير وإجراء التشخيص وتوفير العلاجات واللقاحات بالتساوي“. بدورها أكدت رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، أن الحفل سيتزامن مع قمة لجمع التبرعات سيعبر من خلالها الفنانون والعلماء وزعماء العالم عن التزامهم ”بمساعدة العالم على القضاء على فيروس كورونا دون التخلي عن أحد“.

وسيقدم الحفل الممثل دوين جونسون بمشاركة سايرس والثنائي الغنائي كلوي وهالي والمغنية كريستين آند ذا كوينز وفريق كولد بلاي وشاكيرا وغيرهم، كما سينضم إليهم الممثل هيو جاكمان ولاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام والممثلة تشارليز ثيرون.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة