حضانة “هابي فيت” تفتتح أبوابها بمراكش برسم الموسم الجديد وهذه أهم مميزاتها

حرر بتاريخ من طرف

فتحت حضانة “هابي فيت” المتواجدة بحي سيدي عباد 1 بتراب مقاطعة جليز أبوابها في وجه الأسر المراكشية لاستقبال أطفالها برسم الموسم الجديد.

وتتميز الحضانة التي تمتد على مساحة كبيرة خلف شارع 18 نونبر بحي سيدي عباد بمجموعة من المزايا التي تجعلها من بين المؤسسات التربوية الرائدة بالمدينة الحمراء، وتستقبل الأطفال ابتداء من سن 3 أشهر.

تعمل هذه المؤسسة التربوية على اعتماد وسائل حديثة للرعاية والتربية التي تتوخى الجمع بين ماهو ثقافي وترفيهي وفني، وهي الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها عبر تشغيل طاقم من المربيات الحاصلات على شواهد في مجال التربية والرعاية واللائي يتوفرن على تجربة عملية لضمان صحة وأمان الأطفال.

وتعتمد المؤسسة المتعاقدة مع طبيب أخصائي في طب الأطفال لمواكبة صحتهم، طريقة تعليمية تستند على بيداغوجية حديثة على الصعيد الدولي تمكن الطفل من تكوين شخصيته الذاتية لوحده، وتعد التربية من الركائز الأساسية التي تهتم بها الحضانة التي تحرص على سلامة الأطفال. 

ولإغناء معارف الأطفال ونشر قيم المحبة بينهم وتمكينهم من فرصة لاكتشاف العالم الخارجي من حولهم وتطوير ذواتهم وتوسيع ثقافتهم العامة تعمل المؤسسة على تنظيم خرجات تربوية في مناطق آمنة، علاوة على تعلم اللغات الحية مثل الفرنسية والانجليزية من طرف استاذ في اللغة الانجليزية.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة