حصري: يونس بنسليمان “إطفائي” العدالة والتنمية يتفقد التجمعي اسماعيل لمغاري بإحدى المصحات الخاصة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

قام يونس بنسليمان النائب الأول لعمدة مراكش ورئيس مقاطعة المدينة بزيارة للتجمعي مولاي اسماعيل المغاري الذي يرقد بإحدى المصحات الخاصة بجليز عقب إصابته في المواجهات التي عرفتها جلسة انتخاب رئيس مقاطعة سيدي يوسف ونوابه صباح يومه الثلاثاء 29 شتنبر الجاري.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن بنسليمان أكد في حديثه مع المغاري على ضرورة تجاوز الخلافات الجانبية ومحاولة الإرتقاء بالعمل السياسي لتفادي تكرار ما حدث صباح اليوم حتى تمر جلسة انتخاب رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي والمكتب المسير يوم الجمعة المقبل 9 اكتوبر المقبل في أجواء ملائمة.

ويشار إلى أن جلسة انتخاب رئيس مقاطعة سيدي سيدي يوسف بن علي، قد تم إلغاؤها للمرة الثانية على التوالي بسبب تجدد المواجهات بين أعضاء تحالف العدالة والتنمية وحزب التجمع الوطني للأحرار.

ويتهم اسماعيل لمغاري وكيل لائحة حزب الأحرار، أعضاء تحالف حزب العدالة والتنمية بالإعتداء عليه بالضرب حيث أصيب على مستوى عينه اليسرى.

إلى ذلك ذكرت مصادر أن لمغاري ومن معه يعتزمون وضع شكاية مستعجلة لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، على خلفية ما وصفوه بتعرضهم للاعتداء الجسدي بالضرب والجرح، على يد منافسيهم من حزب العدالة والتنمية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة