حصري: هذه هي إنتدابات الرسمية لفريق أولمبيك مراكش

حرر بتاريخ من طرف

حصري: هذه هي إنتدابات الرسمية لفريق أولمبيك مراكش
وقع فريق “أولمبيك مراكش” لكرة القدم مؤخرا مع عدد من اللاعبين من أجل تعزيز ترسانته البشرية قبيل إنطلاق منافسات قسم الهواة الأول.
 
 وحسب مصدر ل” كش24″ من داخل الفريق فقد تم التوقيع رسميا مع حارس المرمى:” الحسين  أمسا” الذي لعب سابقا لفريقي الإتحاد الزموري للخميسات والنادي المكناسي ويتوفر على 100 مبارة ضمن القسم الوطني الأول، وكذلك ” مصطفى أغليوش” مهاجم فريق خميس الزمامرة لمدة سنتين، كما إستقدم الفريق اللاعب ” يوسف إكرام” معارا من فريق الكوكب المراكشي، إلى جانب كل من” حاتم بنحمو”لاعب فريق النادي المكناسي والمغرب التطواني سابقا واللاعب” سفيان زهوان” المدافع الأيسر لفريق الإتفاق المراكشي، فيما يرتقب أن  يلتحق بالفريق  لاعب من المنتخب الأولمبي  لغينيا بيساو .
 
أولمبيك مراكش ضم كذلك حسب المصدر ذاته خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية إبني اللاعبين الدوليين مصطفى قيدي ومحمد الشاوش تحت الإختبار في إنتظار إلتحاقهما رسميا بتشكيلة الفريق.
 
ويذكر أن ” أولمبيك”،الذي تمكن من الحفاظ على موقعه ضمت فرق الهواة الأول الموسم الماضي دخل في معسكر تدريبي تحت إشراف مدربه ” عز الدين بنيس” قبيل إنطلاق منافسات قسم الهواة الأول أواخر شتنبر الجاري حيث سيواجه وديا السبت القادم مع فريق سطاد المغربي بملعب الحارثي بمراكش في الخامسة والنصف مساءا.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة