حصري : نادي أشبال مراكش لألعاب القوى يحرز المركز الثالث ضمن كأس العرش من بين 171 ناديا

حرر بتاريخ من طرف

حصري : نادي أشبال مراكش لألعاب القوى يحرز المركز الثالث ضمن كأس العرش من بين 171 ناديا
تمكن نادي “أشبال مراكش لألعاب القوى” من تحقيق المركز الثالث ضمن نهائي كأس العرش لألعاب القوى الذي إحتضنت منافساته مدينة الرباط يوم  السبت 12 يوليوز 2014.
 

وإستطاع النادي المراكشي الوصول إلى النهائي بعد تفوقه في الملتقيات الإقصائية  أمام 171 ناديا على الصعيد الوطني، وتأهل إلى النهائي 12 ناديا، وحصد أشبال مراكش ننائج جد مهمة في عدة مسابقات سواءا الجري، القفز العالي والقفز الطولي.
 
وفيما يلي أهم النتائج التي حصل عليها نادي أشبال مراكش لألعاب القوى:
 
الصديق ميخو المتوج بالمركز الأول في 1500 خلال ملتقى محمد السادس لألعاب القوى تمكن من حسم المركز الأول لصالحه في نفس المسافة.
 
وفي 1500 متر إناث تمكنت العداءة  إبتسام أيت الباتول من المركز الثاني.
 
فيما تمكن  هشام  شملال من الفوز  بالمركز الثاني في  كسافة 3000 متر موانع.
 
وفي مسافات السرعة تمكنت العداءة نادية باخالق من تحقيق المركز الثالث.
 
 أما على مستوى باقي المسابقات، فقد تمكن إدريس سيف من الفوز بالمركز الثاني في القفز العالي، ووفاء الحلوي بالمركز المركز الثالث في القفز الطولي.
 
رشيد شملال رئس نادي أشبال مراكش لألعاب القوى صرح ل” كش24″ ، بخصوص هذه النتيجة على أن جميع مكونات النادي كان لها الفضل الكبير في تحقيق هذا المركز ولأول مرة من طرف نادي مراكشي، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يعود بالدرجة الأولى إلى مجهودات العدائين والمدربين مصيفا أن نادي الأشبال المراكشي لألعاب القوى أصبح من بين أهم الإندية الوطنية التي يحسب لها ألف حساب مضيفا إلى أن النادي سيستعد للموسم القادم بالشكل المطلوب ولما الفوز بالمركز الأول وطنيا.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة