حصري : لهذا السبب إجتمع عبد السلام احيزون بوالي جهة مراكش تانسيفت الحوز عبد السلام بيكرات

حرر بتاريخ من طرف

حصري : لهذا السبب إجتمع عبد السلام احيزون بوالي جهة مراكش تانسيفت الحوز عبد السلام بيكرات
علمت “كش24″ من مصادر خاصة أن إجتماعا عقد صبيحة اليوم الجمعة 2 ماي 2014 بولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز بين والي الجهة ” عبدالسلام بيكرات” ورئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ” عبد السلام أحيزون” رفقة وفد من الإتحاد الدولي لألعاب القوى .

وقد تم تدراس خلال هذا الإجتماع آخر الترتيبات والتحضيرات لتنظيم ” ملتقى محمد السادس لألعاب القوى” في الثامن من يونيو القادم بمراكش لأول مرة بعدما كانت الرباط محتضنته خلال السنوات الماضية.

من جانبه، والي الجهة ” عبدالسلام بيكرات” أكد لوفد جامعة ألعاب القوى على أن مراكش ستكون في الموعد خصوصا وأنها إحتضنت كبريات الأنشطة الرياضية الدولية في مقدمتها كأس العالم لأندية التي شهدت تنظيما جيدا بملعب مراكش الكبير.

وبدوره رئيس جامعة ألعاب القوى توجه بالشكر إلى والي الجهة والسلطات الأمنية والمحلية لمراكش على الدعم الذي قدموه لجامعة ألعاب القوى التي ستنظم 3 ملتقيات دولية بدأ بملتقى محمد السادس لألعاب القوى مرورا بالبطولة الإفريقية وبطولة العالم لألعاب القوى .

ويذكر أن وفد الجامعة الملكية المغربية قام بزيارة تفقدية لمرافق ملعب مراكش الكبير الذي سيحتضن هذه التظاهرات الرياضية وكذا أخر الترتيبات والتحضيرات على مستوى الملعب الذي يتميز بحلبة مطاطية من النوع الممتاز ذو المعايير الدولية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة