حصري : كِشـ24 تكشف اللائحة الأولية لرجال السلطة الذين شملهم قرار وزارة الداخلية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

حصري : كِشـ24 تكشف اللائحة الأولية لرجال السلطة الذين شملهم قرار وزارة الداخلية بمراكش
عممت وزارة الداخلية ليلة يوم أمس الخميس 31 يوليوز 2014، لائحة تنقيلات جديدة في صفوف رجال السلطة، شملت على الخصوص مجموعة من القواد ورؤساء الدوائر والباشوات بمختلف أقاليم وجهات المملكة.
 
وعلمت “كِشـ24” من مصادر مطلعة، أن اللائحة التي أفرج عنها، همت عددا من رجال السلطة الذين قضوا أزيد من أربع سنوات في منصب المسؤولية داخل النفوذ الترابي نفسه، مشيرة إلى أن هذا الإجراء شمل أكثر من 40 في المائة من رجال وزارة الداخلية، وأسفر عن تنقيلات على امتداد التراب الوطني شملت نسبا متفاوتة جهويا. 
 
وحسب ذات المصادر فان الأئحة الأولية التي توصلت بها “كِشـ24” شملت كلا من باشا الحي المحمدي “الزهراوي” الذي جرى تعيينه بعمالة إقليم القنيطرة، وقائدة الملحقة الادارية دار الدباغ قشيش “فتيحة لعنيطري”    التي تم إلحاقها بأقاليم الشمال، كما شملت الحركة التعيين الرسمي لعدد من الباشوات على رأسهم “يونس بقيص” بالمنطقة الحضرية الحي الشتوي، والصديقي باشا المنطقة الحضرية جامع الفنا.
 
الى ذالك علمت “كِشـ24” حسب ذات المصادر فقد تم تعيين الرئيس السابق لمصلحة الشؤون الداخلية بولاية جهة مراكش تاسيفت الحوز “اليعقوبي” كاتبا عاما بعمالة إقليم تحناوت.
 
وسنوافي قراءنا الكرام بمزيد من المعطيات بخصوص الحركة الجديدة لرجال السلطة بمراكش لاحقا.حصري

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة