حصري: “كِشـ24″ تفاصيل إستقالة مدرب فريق ” الكوكب المراكشي” لكرة اليد

حرر بتاريخ من طرف

مباشرة بعد نهاية مباراة ” الكوكب المراكشي ” و” الجيش الملكي ” لكرة اليد أمس السبت 21 ماي 2016 التي إحتضنتها القاعة المغطاة النخيل بمراكش ضمن ذهاب مرحلة البلاي أوف لكرة اليد والتي إنهزم فيها الفريق المراكشي في الثواني الأخبرة لحصة 25 نقطة مقابل 24، قدم  ” عبد الرحيم ماديح” إستقالته من تدريب الفريق.
 
وفي إتصال هاتفي ل” كِشـ24″ مع المدرب صرح أن هناك أمور غير واضحة لبعض الأشخاص الذين يحاولون خلق البلبة بين اللاعبين مضيفا أن الكوكب المراكشي لعب بشكل قوي وتنافسي في المباراة وكان بإمكانه الإنتصار في الشوط الثاني غير أن لاعبي الفريق العسكري عرفوا كيف يعودون في المباراة، كما أن ضربة الجزاء التي جاءت بعد نهاية 30 دقيقة من زمن الشوط الثاني تسببت في الهزيمة بعد أن  كان الفريق سيخرج بالتعادل، مضيفا أنه توجه بإستقالته لرئيس الفريق بعد ذلك.
 
وأفادت مصادر ل” كِشـ24″ أن المكتب المسير للكوكب المراكشي لكرة اليد عقد إجتماعا طارئا للبث في إستقالة المدرب والأسباب التي دفعته لذلك، حيث تم رفضها من طرف المكتب المسير بعد أن تم الإتفاق مع المدرب على وضع النقاط على الحروف وإلتزام كل واحد بدوره وإختصاصه داخل فريق الكوكب المراكشي لكرة اليد.
 
هذا، وتضيف ذات المصادر أنه من المرتقب أن يعود ” ماديح ” لتدريب الفريق المراكشي بداية الأسبوع القادم إستعدادا لمبارة إياب ” البلاي أوف” مع فريق ” الحيش الملكي”. 
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة