حصري: كاميرا مراقبة تلتقط صور المتورطين في جريمة شمهروش المروعة

حرر بتاريخ من طرف

التقطت إحدى كاميرات المراقبة، المتبثة في إحدى المنشآت السياحية قبالة دوار “أرمد” التابع لمشيخة إمليل بجماعة آسني، لقطات تصويرية للمتورطين في جريمة قتل سائحتي شمهروش المروعة.

وبحسب مصادر خاصة لـ كشـ24 فإن كاميرا المراقبة التقطت صور ثلاثة مشتبه فيهم في الجريمة البشعة، أثناء مرورهم من الممر الرئيسي المؤدي إلى جبل توبقال في حدود الساعة الثالثة صباحا، بعدما تركوا خيمتهم وغادروا مسرح الجريمة مخلفين ورائهم الضحيتين الدانماركية والنرويجية مذبوحتين.

وكانت كشـ24، أفادت أن المشتبه فيهم الذين ينحدر اثنين منهم من مدينة أسفي، تركوا خيمتهم وغادروا المكان نحو الساعة الثالثة صباحا، غير أن ثالثهم الذي ينحدر من مراكش وقعت منه بطاقته الوطنية بالخيمة مما سهل على رجال الخيام الوصول اليه واعتقاله.

وتمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتعاون وتنسيق وثيقين مع مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني، صباح يومه الثلاثاء، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ارتكاب هذه الجريمة.

وأوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن عمليات البحث والتحري مكنت من توقيف المشتبه فيه بمدينة مراكش، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة، بينما ستتواصل التحريات لتوقيف أشخاص آخرين، تم تشخيص هوياتهم، وذلك للاشتباه في مساهمتهم في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة