حصري: فتاة قاصر تقدم على التنسيق مع درك الشماعية للإيقاع بحبيبها الذي افتض بكارتها متلبسا

حرر بتاريخ من طرف

 تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالشماعية، من القاء القبض على مغتصب فتاة قاصر خلال نهاية الأسبوع الماضي، نتج عنه افتضاض بكارتها،.

وحسب مصادر خاصة أن الفتاة القاصر والتي تبلغ من العمر 16 سنة، أقدمت على تقديم شكاية للعناصر الدركية برفقة ولي أمرها، تفيد باغتصابها والتغرير بها من لدن شاب، ولتتفق بعد ذلك مع العناصر الدركية من أجل التنسيق معهم من أجل الإيقاع بمغتصبها متلبسا.

هذا، وأقدمت الفتاة القاصر على الاتفاق مع حبيبها على موعد جديد لممارسة الجنس بإحدى حدائق مدينة الشماعية خلال الفترة الليلية، ولتتمكن بعدها العناصر الأمنية من القاء القبض على الشاب الذي يبلغ من العمر 26 سنة، متلبسا مع بممارسة الجنس مع الفتاة القاصر.

وأوضح الشاب بعض القبض عليه للمحققين، أنه حقا كان قد تعرف على هذه الفتاة قبل 15 يوما، وقام باستدراجها عن محض ارادتها الى حديقة عمومية بشكل يومي، وكان يمارس معها الجنس، بدون تهديد، الشيء الذي نتج عنه افتضاض بكارتها، ليتفاجأ بها تقدم على وضع شكاية به للإيقاع به متلبسا، في قبضة العدالة.

وأحالت العناصر الدركية، المتهم على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية أسفي، بتهمة التغرير بقاصر واغتصابها، وذلك بعد أن تم عرض الفتاة على الفحص الطبي والذي أكد بأنها فقدت بكارتها.

 

حصري: فتاة قاصر تقدم على التنسيق مع درك الشماعية للإيقاع بحبيبها الذي افتض بكارتها متلبسا

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة