حصري: عصبة الجنوب لكرة القدم تؤجل مبارة ” العهد المراكشي” و” رجاء بنكرير” لأسباب التالية

حرر بتاريخ من طرف

حصري: عصبة الجنوب لكرة القدم تؤجل مبارة
علمت كش 24 من مصدر خاص، أن لجنة القوانين والأنظمة التابعة لعصبة الجنوب لكرة القدم، قد أجلت مبارة فريقي "العهد الرياضي المراكشي" و"رجاء بنكرير" التي كانت مقررة إجرائها عشية الجمعة 23 ماي 2014 بملعب الحارثي بمراكش على الساعة الرابعة زوالا.

وحسب ذات المصدر، فتأجيل إجراء المبارة التي سبق لذات اللجنة أن حسمت فيها الإثنين الماضي يعود إلى رسالة توضيحية وجهها فريق "رجاء بنكرير" صبيحة اليوم الخميس 22 ماي 2014 إلى عصبة الجنوب لكرة القدم، مفادها: أن قرار إعادة المبارة هو قرار يتنافى مع القوانين الجاري بها العمل، وأنه قرار جائر في حق الفريق الرحماني وأن هناك نيات مبيتة لإبعاده من دائرة المنافسة.

وفي ذات السياق، فقد سبق للجنة المعنية أن قررت إعادة المبارة بعدما تبين لها عدد من الأمور والحيثيات، مع العلم أن فريق "رجاء بنكرير" أعطيت له فرصة أخرى بعد صدور حكم إعادتها.

هذا وسيتم النظر في هذه المبارة في أقرب الآجال بعد نهاية مباريات البطولة منذ أزيد من 15 يوما، مع الإشارة الى أن الفرق المؤهلة الى مباريات السد مازالت بدورها تنتظر الحسم في هذه المقابلة حتى يتسنى لها مواصلة مباريات السد التي من المقرر أن تنطلق في آواخر شهر ماي الجاري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة