حصري : عصابة تعتدي على حارس ليلي بالمحاميد و”كش24″ تكشف التفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

تعرض حارس سيارات في الأربعين من عمره إلى إعتداء خطير بالأسلحة البيضاء من طرف عصابة بالمحاميد.

وحسب تصريحات عائلة الضحية ل”كش24″، فالحادث تعود تفاصيله إلى صبيحة يوم الأربعاء 9 أبريل 2014، حيث كان الحارس رفقة شخص من عائلته يتبادلون أطراف الحديث ليتفاجئا بشخص ينهال على فتاة كانت برفقته بالضرب بالقرب منهما، ما جعل قريب” الكارديان”  يتدخل محاولا  فض النزاع،  بيد أن المعتدي لم يتقبل الأمر ووجه وابلا من السب والشتم والوعيد له بالإنتقام.

 قريب الحارس الليلي  توجه بعد أن هدأت الأمور صوب منزله تاركا قريبه يكمل مهمة حراسة السيارات، لكن الأمور لم تقف عند هذا الحد، بل تطورت إلى إعتداء خطير، حينما عاد الجاني  رفقة أشخاص آخرين على متن سيارة وتوجهوا إلى الحارس الليلي معتقدين أنه من تدخل في النزاع مع الفتاة وإنهالوا عليه بالضرب بواسطة العصي والأسلحة البيضاء، وتركوه مدرجا في دمائه وفاقدا للوعي،ليتم  نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى إبن طفيل لتلقي العلاجات الضرورية.

وحسب مصدر طبي ل”كش24″ فالضحية لم يتجاوز بعد مرحلة الخطر بسبب الضربات التي تلقاها من الجناة في جميع أنحاء جسمة، ويخضع حاليا للمراقبة الطبية في إنتظار تحسن حالته في الأيام القادمة..

هذا وقد فتحت المصالح الأمنية بالمحاميد تحقيقا في ملابسات هذا الواقعة، وتم التعرف على شخص يعتقد أنه من أفراد العصابة، جاري البحث عنه لمعرفة باقي المتورطين في هذا الإعتداء.

 

حصري : عصابة تعتدي على حارس ليلي بالمحاميد و

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة