حصري: شخص يتلقى ” 3000 فولت ” وينجو من الموت بأعجوبة نواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

لم يكن يتخيل أحد المستخدمين ب “المكتب الوطني للسكك الحديدية” أنه في يوم من الأيام سيتعرض للصعق ب 3000 فولت، فالأمر من سابع المستحيلات ولايقع إلا في الإنتاجات السينيمائية.

لكن هذا ماحصل صبيحة أمس الخميس 23 يناير 2014 بالمحطة الفرعية ” صخور الرحامنة” ، حيث تعرض أحد “المستخدمين بالمكتب الوطني للسكك الحديدية” وهو يحاول تفقد الأجهزة الكهربائية ذات التوتر العالي، والخاصة بالقطارات الرابطة بين مراكش وباقي المدن الأخرى، ليتلقى على الفور 3000 فولت مباشرة وبدون سابق إنذار، بيد أن القدر كان رحيما به وتمكن وبأعجوبة من الإفلات من موت محقق .

زملاء “الضحية” تدخلوا أمام وقع المشهد وقاموا بإسعافه على الفور طبقا للتعليمات الخاصة بهذا الأمر، مع العلم أن المكتب الوطني للسكك الحديدية يحرص على سلامة مستخدميه بوضع تعليمات خاصة  خصوصا الذين يواجهون الكهرباء ذات  التوتر العالي.

الضحية  ذات 45 سنة تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي ب” إبن كرير” وقدمت له العلاجات الضروية بعد تعرضه لحروق على مستوى اليد، وحسب مصدر طبي  ل “كش24 ” فحالته مستقرة  في إنتظار إستكمال العلاج.

في السياق ذاته فقد علمت “كش24”  أن المكتب الوطني للسكك الحديدية فتح تحقيقا في هذه أسباب هذه الحادثة  التي كادت أن تودي بحياة  أربعيني .

حصري: شخص يتلقى

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة