حصري.. المجلس الفدرالي للبام يستعد للاعلان عن موعد المؤتمر الوطني

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر مطلعة لـ”كشـ24″ من داخل اجتماع المجلس الفدرالي لحزب الاصالة والمعاصرة المنعقد منذ زوال يومه الاحد 28 يوليوز، والذي يحتضنه المقر المركزي للحزب بالرباط، على ان الحزب سيحسم اليوم في هوية رئيس اللجنة التحضيرية، وتاريح انعقاد المؤتمر الوطني الرابع للحزب.

ووفق المصادر ذاتها، فإن اتصالات مكثفة تجري في هذه الاثناء لجلب اكبر عدد من المؤتمرين للاضمام لاشغال الاجتماع الخاص بالمجلس الفدرالي لحزب الاصالة و المعاصرة.

واضافت المصادر، ان بداية اللقاء عرفت تلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم، ترحما على ارواح شهداء فاجعة اقليم الحوز، قبل ان يتم استعراض المنجزات التي شهدتها المملكة خلال 20 سنة من حكم الملك محمد السادس، بمناسبة الاحتفال بعيد العرش، والتي ابرز من خلالها المؤتمرون على الدينامية الكبيرة الي شهدتها المملكة بمختلف الميادين، والتقدم المهم للمملكة بقيادة الملك محمد السادس.

وفي ذات السياق، اكدت مصادر ان تيار سمير كودار، يجنمع هو الاخر من اجل الحسم في تاريخ ومكان المؤتمر الوطني الرابع، مضيفا ان تيار المستقبل يبذل مجهودات كبيرة لاضفاء الشرعية على قرارات اللجنة التحضرية التي يقودها كودار، في ظل الانقسام الكبير الذي يعيشه الحزب المقبل على مؤتمر برأسين، او بالاحرى مؤتمرين لحزب واحد، ما يهدد بانفجار الحزب وإضعافه وفق متتبعين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة