حصري : الكوكب المراكشي يوقف اللاعب “سفيان بنديدان ” وهذه هي الأسباب

حرر بتاريخ من طرف

علمت كش24 من مصادر خاصة أن المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم قد أوقف اللاعب : “سفيان بنديدان” إلى أجل غير مسمى في إنتظار عرضه على المجلس التأديبي بالفريق.

ويأتي هذا القرار حسب مصادرنا، إلى التصرف اللارياضي الذي قام به اللاعب تجاه”الحكم “، الذي قاد المبارة الودية بين فريق كبار الكوكب المراكشي والشبان، حيث توجه اللاعب  بعد نهاية المقابلة  صوب الحكم وقام بتوجيه وابل من السب والشتم له،  إحتجاجا  على عدم إحتسابه لخطأ أثناء المبارة، وصل الإحتجاج  إلى حد الإعتداء عليه  أمام مرأى ومسمع الطاقم التقني للفريق واللاعبين.

اللاعب المعار الموسم الماضي لفريق رجاء بني ملال   سبق له أن تعرض لعقوبة الإيقاف من طرف المكتب المسير بعد حركة لارياضية كان قد قام بها في إحدى مباريات الفريق بمركب مراكش الكبير، ليتم في الأخير العفو عنه والسماح له باللعب مع الفريق، بيد أن هذا المرة لم يظن أحد أن اللاعب سيصل به الحد إلى الإعتداء على الحكم  في مبارة ودية وأمام الجميع، مما  عجل بإتخاد هذا القرار مع العلم أن مدرب الكوكب المراكشي  : “هشام الدميعي” يحرص دائما وفي جميع المباريات والحصص التدريبية على الإنضباط والإحترام  بين اللاعبين.

من جهة أخرى كش24 علمت أن المعتدى عليه :”الحكم ” سيتابع اللاعب قضائيا  ردا لإعتبار ولجهاز  التحكيم  بعصبة الجنوب لكرة القدم.

مصادرنا  أكدت  أن الحسم  في قضية “بنديدان’ ستكون خلال الأيام القادمة بعد عودة بعض أعضاء المكتب المسير من العمرة.

حصري : الكوكب المراكشي يوقف اللاعب

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة