حصري: الدرك الملكي بتامنصورت يطيح بأخطر عصابة “دوَّخَت” المكتب الوطني للكهرباء

حرر بتاريخ من طرف

حصري: الدرك الملكي بتامنصورت يطيح بأخطر عصابة
تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية تامنصورت من اعتقال أفراد عصابة وصفت بالخطيرة تنشط في مجموعة من المدن المغربية في مجال سرقة المحولات الكهربائية ذات الضغط المرتفع التي يتم تثبيتها ببعض المدن الكوكبية الجديدة.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن اعتقال أفراد العصابة أمس الجمعة، جاء بعد توقيف عناصر الدرك الملكي لشاحنة جديدة على متنها أربعة أشخاص عند حاجز قضائي بمدخل مدينة تامنصورت، وعند التثبت من وثائق الشاحنة لفت أنظار عناصر الدرك ظهور حالة من الإرتباك على أحد الأشخاص مما جعلهم يرتابون في أمره ليقرروا تفتيش الحمولة حيث عثروا على محولين كهربائيين مسروقين كانوا بصدد نقلهما نحو وجهة غير معلومة، فيما تمكن شخصين آخرين كانا على متن سيارة من الفرار.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن المعتقلين اعترفوا بتورطهم بمعية ستة أشخاص آخرين في تشكيل عصابة تنشط في سرقة المحولات الكهربائية منذ ست سنوات.

المتهمون الأربعة تم وضعهم رهن الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستنئاف بمراكش، وتم تمديد  الحراسة من أجل تعميق البحث معهم في انتظار احالتهم على النيابة العامة بداية الأسبوع المقبل.

سقوط أفراد العصابة الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 38 سنة خلق حالة من الإستنفار في أوساط المسؤولين الأمنيين حيث كان القائد الجهوي للدرك الملكي يتابع عن كثب التحقيقات بتنسيق مع القيادة العليا وادارة المكتب الوطني للكهرباء فيما لايزال البحث جاريا عن الفارين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة