حصري: إجتماع طارئ لمكتب الكوكب والناجي : المكتب المديري يساند الفريق الأول بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

حصري: إجتماع طارئ لمكتب الكوكب والناجي : المكتب المديري يساند الفريق الأول بمراكش
إنتهى قبل قليل إجتماع ثاني للمكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي، الذي حضره مندوب وزارة الشباب و الرياضة : ” عبد الواحد العلكي”، وممثل ولاية مراكش: “العزوزي”، إضافة إلى رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي :نورالدين الناجي”.

الإجتماع تم التطرق فيه لأهم المشاكل الذي يعاني منها فرع كرة القدم خصوصا المشكل المادي، الذي لازمه منذ بداية الموسم، حيث أكد مندوب وزارة الشباب و الرياضة على ضرورة دعم الفريق الأول بالمدينة الذي له تاريخ مهم وقاعدة جماهيرية واسعة بمراكش، كما دعى كل مكونات المكتب المديري بوضع اليد في اليد من أجل لم الشمل بين مكونات الفريق و المكتب المديري.

من جانبه ، ممثل ولاية مراكش طلب من الجميع تكثيف الجهود والعمل على تحقيق الأهم وهو الصعود إلى القسم الوطني الأول لكرة القدم وأيضا العمل على إمتصاص الغضب الذي يسود مكونات الفريق بسبب الازمة المادية.

بدوره رئيس المكتب المديري : أكد أن كل فروع  المكتب المديري  تساند فرع كرة القدم وأن الجميع واع بضرورة تقديم المساعدة من أجل إرجاع الفريق إلى وضعيته الصحيحة.

: “الناجي”، قدم ضمانات  تهم مبلغ مالي  قدر ب 60 مليون سنتيم من أجل التغلب ولو نسبيا على الوضعية المالية المزرية ، فيما سيتم توفير مبلغ مالي لاحق وفي إنتظار أيضا التوصل بمنحة المجلس الجماعي المقدرة في :100 مليون سنتيم.

هذا وكان مسؤولوا الكوكب المراكشي لكرة القدم قد هددوا بتقديم إعتذار عام في مبارة الفريق مع الإتحاد الرياضي لطنجة بملعب هذا الأخير برسم الدورة 19 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

للتذكير فالكوكب المراكشي يحتل حاليا المركز الاول برصيد 44 نقطة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة