حصري: إبن قلعة السراغنة احمد خشيشن يضع رسميا ترشيحه كوكيل للائحة الجهوية لحزب “البام” بجهة مراكش آسفي + صور

حرر بتاريخ من طرف

كما كانت “كشـ24” سباقة إلى نشر خبر اختياره لقيادة اللائحة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة، ومثلما كان منتظرا وضع احمد اخشيشن وزير التعليم الأسبق بعد زوال يومه الخميس لائحة ترشيحه للانتخابات الجهوية المرتقبة يوم 4 شتنبر المقبل.

وحسب ما عاينته “كشـ24” بصفة حصرية، فإن اخشيشن الذي حضر صباح يومه إلى قلعة السراغنة، حرص على زيارة المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، حيث رافقه الأمين الإقليمي عبد الرحيم واعمر لإيداع ترشيحه لدى مصلحة عمالة الإقليم كوكيل للائحة “البام” بجهة مراكش آسفي.

إبن مدينة قلعة السراغنة أكد في تصريح حصري للجريدة أنه يعتز بالإنتماء لهاته المنطقة وشرف له أن يقود حزبه انطلاقا من مسقط رأسه نحو ولاية ثانية على رأس جهة مراكش آسفي في سياق أول تجربة تجري في ظل الجهوية الموسعة التي أرساها دستور 2011 الذي أجمع عليه الشعب المغربي في استفتاء وطني.

ويعد أخشيشن من أقوى المرشحين للظفر بمقعد رئاسة جهة مراكش آسفي.

من جهته أكد الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد الرحيم واعمر لـ”كشـ24″، أن حزبه متواجد بقوة بالإقليم، وسيكتسح الإنتخابات الجماعية المقبلة بنتائج ستفاجا الجميع.

وأضاف واعمر على أن عدد الملفات التي تم وضعها باسم حزب “البام” لخوض غمار الإتسحقاقات الجماعية والجهوية المقبلة فاق 450 ترشيح، مشيرا إلى أن الحزب حرص بإقليم قلعة السراغنة على ضخ دماء جديدة من شباب وشابات وأطر في صفوفه، مما سيؤثر ايجابا على نتائجه.  

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة