حصري: أم عازبة تَلِد في الشارع بسيد الزوين نواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

نقلت فتاة في العشرينات من العمر في حالة وصفت بالحرجة إلى مستشفى محمد السادس للمرأة والطفل بمراكش، بعدما وضعت مولودها في الشارع بالمركز الحضري لجماعة سيد الزوين.

وبحسب مصادر من عين المكان لـ”كشـ24″، فإن الأم العازبة البالغة من العمر 27 عاما أدركها المخاض نحو الساعة الخامسة من صباح يومه الخميس 10 مارس الجاري، بمحطة وقوف حافلة النقل العمومي ألزا بمدخل المركز الحضري، فلجأت إلى جانب جدار دكان وأنجبت مولودها.

وتضيف مصادرنا، أن شابا يشتغل حارسا سيارات ليلي بالمحطة المذكورة اتصل بعناصر الدرك الملكي الذين لا يبعد مركزهم عن موقع الحادثة سوى بعشرات الأمتار، غير أنهم أغلقوا هاتف المداومة في وجهه.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مواطنين اتصلوا بسائق سيارة الإسعاف الجماعية الذي حضر لنقل الأم ورضيعها للمستشفى غير أن الحارس طلب منه الإنتظار لحين حضور عناصر الدرك الملكي والقيام بإجراءاتهم القانونية، لكن رجال الدرك قاموا باعتقاله بعد وصولهم واقتادوه إلى المركز بتهمة السكر العلني. 

وأشارت مصادرنا، إلى أن المعنية بالأمر والتي تدعى “سمية” تنجب لثالث مرة خارج مؤسسة الزواج.

ويذكر أن المستوصف الصحي الوحيد بجماعة سيد الزوين يفتقر إلى المداومة الليلية وعادة ما يفتح أبوابه في التاسعة صباحا ليقفلها في الرابعة زوالا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة