حصري:”كِشـ24″ تكشف الإنتدابات الرسمية واللاعبين المغادرين لفريق أولمبيك مراكش

حرر بتاريخ من طرف

أقدم ” فريق أولمبيك مراكش” خلال مرحلة الميركاتو الصيفي الحالي على عدد من الإنتدابات همت لاعبين في الدوري الوطني الإحترافي في كرة القدم، إستعدادا لبداية منافسات القسم الوطني الثاني لكرة القدم المقرر إنطلاقتها في مطلع شتنبر القادم.
 
وهكذا تعاقد الفريق الثاني بمراكش مع كل من :اللاعب ” سفيان بنديدان” قادما من فريق الجمعية السلوية، واللاعب المدافع  ” مهدي الهاشمي” قادما من النادي القنيطري، وكذلك المدافع ” عادل حامي” من فريق أولمبيك آسفي، كما تعاقد أولمبيك مراكش مع ” عبد اللطيف نايد لحسن” الذي سبق وأن لعب لفرق عديدة آخرها إتحاد طنجة، وأيضا إستقطب ” السحمودي” اللاعب السابق لفريق الكوكب المراكشي والقادم من فريق شباب أطلس خنيفرة” وكل من :اللاعبين ” حاحي” من الجمعية السلوية و” بوعودة” من إتحاد طنجة.
 
كما تعاقد الأولمبيك مع حارس مرمى جديد ويتعلق الأمر ب” سفيان النعماني” لمدة سنتين قادما من فريق شباب أطلس خنيفرة، بعد مغادرة حارسه الرسمي” الحسين أمسا” الذي وقع رسميا لفريق الإتحاد الزموري للخميسات.
 
 OM ضم أيضا كل من ” محسن أكدش” معارا من فريق الكوكب المراكشي لمدة موسم واحد رفقة المالي ” أوصمان” لعدم اقتناع ” هشام الدميعي” بمهلاتهم التقنية، كما تم وضع اللاعبين ” أنس إداود” وياسين الهرتيكا” على رأس قائمة المغادرين لأولمبيك مراكش بعد غيابهم عن التداريب دون إخبار إدارة الفريق بذلك، إلى جانب إنتقال مهاجم الفريق” بدر منصار” صوب فريق أولمبيك الدشيرة.
 
هذا، ودخل أبناء ” عز الدين بنيس” في معسكر تدريبي، الذي يعمل رفقة طاقمه التقني على الوقوف وإكتشاف كل المعطيات التقنية للاعبين ومدى جاهزيتهم  قبيل أولى المباريات الي ستجمعه بفريق” إتحاد تمارة” بميدان هذا الأخير لحساب الدورة الأولى من منافسات القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة