حشومة.. مغربي دار نص العالم وفي الاخير سرقوه في مطار محمد الخامس

حرر بتاريخ من طرف

كشفت حالة سرقة جديدة طالت أمتعة مسافر مغربي بمطار محمد الخامس، حالة التسيب التي صارت تعرفها بعض مطارات المملكة .

وحسب مصادر كش24 فإن المعني بالأمر وهو مرشد سياحي معروف بالمدينة الحمراء، سافر خلال الايام القليلة الماضية على متن مختلف الخطوط الجوية، ومر من مختلف المطارات بالعالم ،دون مشكل إلا أن وصل للمغرب، حيث تعرض للسرقة بشكل مؤسف داخل مطار محمد الخامس.

وتضيف المصادر أن المعني بالأمر سافر من مراكش الى مدريد  وهونغ كونغ ومكاو وفيتنام ودبي ثم الى مدريد ولشبونة في اتجاه الدار البيضاء، قبل ان يصطدم بسرقة محتويات ثمينة من أمتعته خلال عودته لمراكش انطلاقا من مطار الدار البيضاء، ما خلف صدمة ممزوجة بالحزن لدى ضحية السرقة الذي يمضي وقته في رسم صور وردية عن الوطن خلال عمله في الارشاد السياحي.

وحسب المعطيات التي توصلت بها كش 24 فإن المعني بالامر تفاجأ بتغير وزن حقيبته عند استلامها لدى وصوله للمطار ما دفعه لتقصي الامر واكتشاف السرقة التي طالت امتعته بمطار محمد الخامس، ليقوم على إثرها بوضع شكاية في الموضوع رغم علمه المسبق بمآلها الذي لن يختلف عن مآل باقي الشكايات  المماثلة التي تسجل سواء بمطار محمد الخامس او مطارات أخرى بالمغرب كما تم الكشف عنه في واقعة مماثلة بمطار أكادير الاسبوع الماضي.

وعبر ضحية السرقة الذي خسر مبلغا مهما في بعض الاكسسوارات دون ان يتمكن من الاستفادة منها، عن حسرته واستيائه، خصوصا وأن الواقعة كانت بعد عودته للمغرب، متمنيا لو انها وقعت في مطار آخر قبل وصوله للوطن.

ويشار أن وقائع مماثلة سجلت بمطار أكادير حيث وضعت  عناصر الدرك الملكي الأحد الماضي حدّاً لسرقات نفذها أحد عمال الشحن في مطار أكادير المسيرة والذي كان يعمد إلى سرقة بعض حقائب المسافرين، قبل أن يفتضح أمر المشتبه فيه بعد أن وثقت كاميرات المطار لقيامه بسرقة محتويات حقائب بعض المسافرين، عقب تقديم إحدى المسافرات بشكاية حول سرقة أغراض كانت ضمن محتويات حقيبة سفرها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة