حزب الديمقراطيين الجدد يختار علال الباشا لقيادة حزب البصمة بدائرة أمزميز

حرر بتاريخ من طرف

قرر الدكتور محمد ظريف رئيس حزب الديمقراطيين الجدد، يوم الأربعاء ثاني نونبر الجاري، تعيين علال الباشا منسقا محليا لحزب البصمة ببلدية أمزميز، و مسؤولا عن التزكيات على مستوى دائرة أمزميز التي تضم عشر جماعات ترابية، في إطار سعي الحزب إلى تحقيق نتائج إيجابية في الإنتخابات الجماعية و البرلمانية المقبلة المزمع إجراؤها خلال السنة الجارية 2021.

و في هذا الإطار، عقد علال الباشا عصر يوم أمس الأربعاء بمراكش، لقاءً تواصليا جمعه بكل من محمد الهروالي عضو اللجنة المركزية و المنسق الإقليمي للديمقراطيين الجدد بالمدينة الحمراء، و عبد الصادق طويع المنسق الإقليمي للحزب بالحوز.

و تم خلال هذا اللقاء، تسطير رؤية حزب البصمة للعمل السياسي على مستوى إقليم الحوز، و وضع استراتيجية تروم تعزيز مكانة الشباب و المرأة في المشهد الإنتخابي، و التأكيد على أهمية إشراك النخب في صنع القرار، بما يضمن تحسين صورة السياسة و محاربة العزوف لدى أوساط واسعة من أبناء و بنات الإقليم.

و للإشارة، فعلال الباشا ابن بلدية أمزميز، يعتبر من الأسماء التي تشرف إقليم الحوز خاصة و المغرب عامة، و لرفعة المكانة التي يتمتع بها لدى الأوساط السياسية الفرنسية، تم اختياره ضمن الوفد المرافق للرئيس الفرسي السابق فرونسوا هولاند في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي الذي انعقد في مراكش خلال الفترة ما بين 7 و18 نوفمبر سنة 2016.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة