حزب الجرار يستنكر مايقوم به رئيس مجلس جماعة تملالت

حرر بتاريخ من طرف

حزب الجرار يستنكر مايقوم به رئيس مجلس جماعة تملالت
علمت مصادر “كش24” ان الامانة المحلية لحزب الاصالة والمعاصرة بتملالات ، اقليم قلعة السراغنة اصدرت بلاغا للراي العام، تستنكر فيه مايقوم به رئيس الجماعة بتملالات من خروقات فيما يخص تسيير الشان المحلي للجما عة واضاف البيان الذي توصلت “كش24” بنسخة منه :

1- تدين الغياب الدائم والمستمر للرئيس عن البلدية خصوصا بدورة أكتوبر الأخيرة وتطالبه بتحمل مسؤوليته كاملة أو تقديم استقالته.

2- تدين انسحاب نواب الرئيس الثلاثة من دورة أكتوبر وعدم مشاركتهم في نقاش جدول الأعمال وتطالبهم بالاتعاظ من الأخطاء السابقة وإعادة النظر في طريقة اشتغال المجلس
وإشراك هيئات المجتمع المدني في سياسة المدينة وتلزمهم بربط دعم الجمعيات بمشاريع وبرامج واضحة واعتماد المحاسبة والتتبع كآلية من آليات تدبير الشأن المحلي.

3- تدين طريقة تعاطي المعارضة مع الوضع الحالي للمجلس واستغلال أغلبية سلبية لحملات انتخابية سابقة لأوانها في تصفية حسابات سياسوية ضيقة الغرض منها إطلاق رصاصة الرحمة على الرئيس و ليس مصلحة الساكنة و ميزانية 2013 خير دليل.

4- تطالب الجهات المعنية بإعادة النظر في ميزانية 2013 واستحضار التوسع العمراني الذي تعرفه المدينة و تزايد الكثافة السكانية مع إلزام الرئيس والمجلس المسير بإيقاف سياسة المحسوبية واعتماد خارطة طريق توقف نزيف الإحتقان بالمدينة.

5- مطالبة المعارضة بلعب دورها الدستوري بالإقتراح الإيجابي والتتبع ومساندة المشاريع والبرامج ذات المصلحة العامة وفي حالة ثبوت أي اختلاس أو تلاعب بالميزانية فهي مطالبة بإعداد ملفات ووثائق بخصوص ذلك ومتابعة المعني بالأمر قضائيا تفاديا لأي مزايدات.
وفي محاولتنا ربط الاتصال برئيس الجماعة ظل هاتفه يرن دون جدوى.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة