حزب الاستقلال يفاجئ منافسيه في الانتخابات بواحة سيدي ابرهيم بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

يتوقع متتبعون للشأن السياسي المحلي بمراكش ، أن يحدث حزب الاستقلال مفاجاة كبرى خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، من خلال الاسماء الوازنة التي سيتقدم بها بمختلف الداوئر، ومن بينهم اسماء جديدة واخرى ذات تجربة كبيرة في التدبير خصوصا الوافدون من احزاب اخرى.

ومن ابرز المفاجآت وفق مهتمين، اختيار وحيد مشور شقيق سمير مشور نائب الرئيس والمدير العام للجودة والامتثال التنظيمي لمجموعة سامسونغ بيولوجيك على المستوى الدولي، ووضعه من طرف الحزب على رأس لائحته في انتخابات مجلس جهة مراكش آسفي، فضلا عن وضعه على رأس لائحته في الانتخابات الجماعية بدائرة واحة سيدي ابراهيم.

وقد أفاد وحيد مشور في هذا الاطار في تصريح لـ كشـ24 تصحيحا لما جاء في مقال سابق حول ترشحه، بأنه مرشح مرتقب بواحة سيدي ابراهيم وليس بمقاطعة النخيل، مؤكدا رغبته في وضع تجاربه الدولية على رأس مجموعة من المؤسسات العالمية، رهن اشارة جماعة واحة سيدي ابراهيم والتدبير المحلي والجهوي.

واضاف وحيد مشور المجاز في ادارة الاعمال من جامعة موريال الكندية، أن ما تم تداوله بشأن نزول شقيقه بكل ثقله لمساعدته في الانتخابات القادمة بمراكش غير دقيق وغير وارد، مضيفا ان شقيقه خبير عالمي بعيد عن السياسة، رغم استعداده الدائم لتقديم اي خدمة لوطنه من اي موقع كان.

ويشار ان وحيد مشور وعلى غرار شقيقه سمير، لديه تجربة كبيرة في التدبير والتسيير عالميا، حيث سبق له ان شغل عدة مناصب مسؤولية بعدة مؤسسات دولية كبرى في مجالات السياحة والنقل و تنظيم التظاهرات، والادارة الفندقية والصحية، الى جانب نشاطه في منظمة عالمية للقضاء على الفقر ، وتحسين الوصول للصحة والتعليم لأكثر الفئات حرمانًا في جميع أنحاء العالم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة