حجز الآلاف من المفرقعات داخل منزل بحي شعبي وإعتقال عدد من تجار الرعب

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة عين الشق بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم الجمعة، من حجز 75 ألف و382 وحدة من المفرقعات داخل منزل بحي سيدي معروف بمدينة الدار البيضاء، وذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الاتجار غير المشروع في المفرقعات والشهب النارية.
 
وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، أن مصالح الأمن أوقفت في إطار هذه القضية شخصين يبلغان من العمر 22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في ضلوعهما في ترويج هذه المواد المحظورة.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة

وكانت عناصر الأمن العمومي بمدينة الداخلة، قد أةقفت بدورها منتصف نهار اليوم الجمعة، ثلاثة أشخاص، تاجر وبائعين متجولين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار غير المشروع في المفرقعات والشهب النارية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهم بأحياء “الوحدة” و “السلام”، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على 147 ألف و 360 وحدة من هذه المفرقعات والشهب من مختلف الأنواع والأحجام.

وأضاف المصدر أنه تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد مصدر تلك المواد المحظور بيعها.
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة