حاليلوزيتش يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة المنتخب الوطني

حرر بتاريخ من طرف

يعقد الناخب الوطني ،وحيد حاليلوزيتش، يوم الخميس المقبل ،ندوة صحفية بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في سلا، للإعلان عن لائحة اللاعبين المستدعاة لمبارتي السودان وغينيا المدرجتين ضمن منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم- قطر 2022 .

وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،نشرته على موقعها الرسمي ،أن الناخب الوطني سيكشف خلال هذه الندوة ،عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في مبارتي أسود الأطلس برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك أمام كل من منتخبي السودان (الجمعة 12 نونبر بالرباط) ومنتخب غينيا (الثلاثاء 16 نونبر بالدار البيضاء).

وأضاف المصدر ذاته أن الجامعة ستعمل على نقل وقائع هذه الندوة الصحافية مباشرة من مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، على موقعها الرسمي ، وقناتها على اليوتيوب ،وكذلك عبر صفحاتها الرسمية على الفيسبوك والتويتر، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تأهل رسميا إلى الدور الاقصائي الحاسم لكأس العالم قطر- 2022 ، عقب فوزه على نظيره الغيني بأربعة أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما ، في 12 أكتوبر الماضي ،على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم المباراة المؤجلة عن الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة .

وبهذا الانتصار، واصل المنتخب الوطني تصدر المجموعة التاسعة بمجموع 12 نقطة حصدها من أربع مباريات ، محققا بالتالي العلامة الكاملة.

جدير ذكره أن المنتخب المغربي لكرة القدم حل ضمن أفضل ثلاثين منتخبا في العالم بعد ارتقائه من المركز ال33 إلى ال29 في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، الصادر مؤخرا ، وذلك برصيد 1513 نقطة.

وعلى الصعيد القاري، تقدم المنتخب المغربي إلى المركز الثالث، على التوالي خلف منتخبي السنغال (20 عالميا برصيد 95. 1564) وتونس (27 عالميا بمجموع 1525.3 نقطة).

وتقدم أسود الأطلس على منتخب الجزائر (30 عالميا برصيد 1509.04 نقطة)، فيما احتل منتخب نيجيريا المركز الخامس (36 عالميا برصيد 1478.18 نقطة).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة