حالة وفاة جديدة بكورونا و161 حالة قيد العلاج بجهة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

سجلت جهة مراكش آسفي، خلال 24 ساعة الاخيرة إصابات جديدة، مرتبطة بمخالطين لحالات سابقة مصابة بالفيروس، حيث تم خلال 24 ساعة الاخيرة،  رصد 15 إصابة جديدة، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالجهة إلى 1496 حالة.

وبلغ مجموع الحالات التي تماثلت للشفاء من “كوفيد-19” على صعيد جهة مراكش أسفي، حتى السادسة من مساء اليوم الثلاثاء تاسع يونيو الجاري، 1282 حالة شفاء، بنسبة تصل إلى 85,7 في المائة.

ويتوزع إجمالي حالات الشفاء،  بين عمالة مراكش بـ967 حالة، وإقليم الرحامنة بـ231، والحوز بـ50، وشيشاوة بـ24 حالة، وقلعة السراغنة والصويرة بأربع حالات، وأسفي بحالتين.

وبحسب المعطيات الصادرة عن وزارة الصحة عشية اليوم الإثنين ثامن يونيو الجاري، فقد بلغت عدد الحالات التي تخضع للعلاج 160 حالة، توجد بعمالة مراكش، وواحدة بآسفي.

وسُجلت أقاليم قلعة السراغنة والرحامنة والصويرة وشيشاوة والحوز خالية من الوباء، بعد تماثل حالات الإصابة للشفاء، فيما ظل إقليم اليوسفية خاليا من أية إصابة، منذ ظهور الوباء بالجهة.

وفيما يخص الوفيات، فقد ارتفعت الحصيلة عشية اليوم إلى 53 حالة وفاة، بعد تسجيل حالة جديدة بمدينة مراكش، كانت بالعناية المركزة، حيث تتوزع حالات الوفاة بين عمالة مراكش بـ45، وإقليم الحوز بـ3 والرحامنة بحالتي وفاة، وحالة واحدة بكل من أقاليم شيشاوة وقلعة السراغنة والصويرة، بنسبة 3,5 في المائة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة