حافلات “المدينة بيس” تختفي من بعض شوارع البيضاء لهذا السبب

حرر بتاريخ من طرف

تفاجئ مستعملي حافلات النقل الحضري التابعة لشركة نقل المدينة بعدد من أحياء مدينة الدر البيضاء صباح يومه الأربعاء 13 فبراير الجاري، باختفاء هذه الوسيلة دون سابق إنذار، ما خلف حالة من الفوضى.

وأوفادت المصادر أن مئات من البيضاويين الراغبين في التنقل إلى مقرات عملهم، تجمعوا بمختلف المحطات، سواء تلك التابعة لشركة نقل المدينة أو الخاصة بسيارات الأجرة التي استغل سائقوها فرصة عدم وجود حافلات النقل العمومي خصوصا بمنطقة الحي المحمدي لفرض تغيير الاتجاه على هؤلاء الركاب.

وأوضحت المصادر ذاتها، ان هذا غياب حافلات النقل أو بعضها يعود إلى دخول عمال شركة ”نقل المدينة” في إضراب عن العمل، لمطالبة إدارة الشركة بالاستجابة لمطالبهم المتمثلة في مستحقاتهم المالية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عشرات العمال، تجمهروا صباح اليوم في وقفة احتجاجية، أمام أحد مستودعات الشركة المتواجدة بالقرب من مقبرة الشهداء بالحي المحمدي، حيث رفع العديد منهم شعارات قوية، طالبوا من خلالها بالاستجابة لمطالبهم.

وأضح المصدر ذاته أن قرار الوقفة الاحتجاجية جاء تنديدا بسوء الأوضاع التي يتخبط فيها المستخدمون جراء عدم توصلهم بمستحقاتهم، وتراكم ديونهم التي باتت تثقل كاهلهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة