حادثة مروعة أخرى بالطريق التي أودت بحياة طالب بالتكوين المهني

حرر بتاريخ من طرف

وقعت قبل قليل من ليلة الإثنين 26 نونبر الجاري، حادثة سير مروعة على الطريق الوطنية رقم 7 بين تامنصورت ومراكش، والتي شهدت قبل ساعات قليلة حادثة دهس طالب بمعهد التكوين المهني.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن الحادثة الثانية نجمت عن اصطدام ثلاث سيارات فيما بينها، أدت إلى إصابة 4 أشخاص بينهم رضيع صغير بجروح متفاوتة الخطورة، حيث مكن التدخل العاجل لعناصر الوقاية المدنية، إلى إنقاذ أرواحهم، بعدما نقلتهم على متن سيارة الإسعاف، إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش، فيما الرضيع تم توجيهه إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس لتلقي العلاجات الضرورية.

الضحية البالغ من العمر نحو 23 عاما كان متجها صوب تامنصورت على متن دراجة نارية قبل أن تدهسهما شاحنة من الحجم الكبير على مستوى تراب جماعة حربيل، ما أدى إلى وفاته على الفور، فيما أصيب زميله البالغ من العمر نحو 20 عاما بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش.

وكان طالب بمعهد التكوين المهني يبلغ من نحو 23 عاما قد لقي مصرعه عشية يومه الإثنين 26 نونبر الجاري، على الطريق الوطنية بين تامنصورت ومراكش، حيث كان متجها صوب تامنصورت على متن دراجة نارية قبل أن تدهسهما شاحنة من الحجم الكبير على مستوى تراب جماعة حربيل، ما أدى إلى وفاته على الفور، فيما أصيب زميله البالغ من العمر نحو 20 عاما بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش.

ويشار إلى أن الطريق الرابطة بين مدينة تامنصورت ومراكش تعرف حوادث سير متوالية بفعل وضعية هذا المحور الطرقي الذي سبق لجمعية حقوقية أن طالبت باصلاحه وتثنيته تفاديا لمزيد من ازهاق ارواح المواطنين الأبرياء.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة