حادثة سير مروعة تودي بحياة ثلاثة أشخاص ضواحي سطات

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

أودت حادثة سير خطيرة، وقعت اليوم الأربعاء الموافق 26 ماي الجاري، بحياة ثلاثة أشخاص نتيجة انحراف سيارة خفيفة عن الطريق وذلك على مستوى منطقة تمدروست الواقعة ضواحي سطات، وانقلابها في ظروف وصفتها مصادر كشـ24 بالغامضة، وهو ما شكل موضوع بحث قضائي من قبل درك المركز الترابي لسرية وجهوية سطات.

هذا وأفادت مصادر مطلعة، بأن ضحايا الحادث المأساوي المروع حددوا في ثلاثة ضحايا من بينهم مطلقة وأم لثلاثة أطفال، تنحدر من دوار المناصرة المزامزة الجنوبية بإقليم سطات، وشخصين آخرين في مقتبل العمر، ينحدران من حي سيدي عبد الكريم مدينة سطات.

ويذكر أن الضحايا الثلاثة كانوا على متن السيارة موضوع الحادث المأساوي المميت تعود ملكيتها لإحدى شركات الكراء، قادمين من منطقة رأس العين دائرة ابن أحمد نحو سيدي العايدي عبر الطريق المؤدية إلى مدينة سطات وبالضبط تمدروست، إلا أن انقلاب السيارة أدى إلى وفاة السيدة وشاب آخر على الفور وبمكان الحادث، في حين جرى نقل المصاب الثالث نحو قسم الإنعاش بسطات، لإنقاذ حياته إلا أن خطورة الإصابة عجلت بوفاته رغم محاولة الطاقم الطبي لإنقاذ حياته.

وفور علمها بالخبر، انتقلت دورية دركية من المركز الترابي سطات، وممثل عن السلطة المحلية بالمزامزة إلى مكان وقوع الحادثة، وجرت معاينتها واستدعاء سيارة إسعاف لنقل الجريح نحو المستشفى، في حين جرى نقل جثتي الهالكين إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، تم نقل جثث الضحايا إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني سطات، قصد القيام بالمتعين في شأنها، وإجراء تشريح إذا تطلب الأمر ذلك، لتحديد ظروف وملابسات الوفاة، وفتح بحث عام وشامل وتحديد المسؤوليات مع موافاة النيابة العامة بكل جديد في موضوع الحادث.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة