حادثة سير خطيرة في الطريق الوطنية بين الرباط والقنيطرة

حرر بتاريخ من طرف

شهدت الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي الرباط والقنيطرة، حادثة سير خطيرة، صباح يومه السبت 07 يوليوز الجاري، بعدما ارتطمت سيارة رباعية الدفع، بسيارة أجرة كبيرة.

وحسب مصادر متطابقة، فإن السيارتين ارتطمتا وجها لوجه، قرب محطة الوقود القريبة من “سيدي الطيبي”، على بعد كيلومترات قليلة من مدخل مدينة القنيطرة.

وأكدت المصادر ذاتها، نقلا عن شهود عيان، أن سائق السيارة رباعية الدفع كان في حالة سكر طافح، وحاول الهرب مباشرة بعد الحادثة، قبل ان يحاصر من طرف مجموعة من الشباب، الذين حالوا دون ذلك.

وأضافت المصادر نفسها، أن سائق السيارة الخاصة كان قادما من مدينة القنيطرة، في حين كانت سيارة الأجرة المسجلة بذات المدينة، قادمة من مدينة الرباط.

وبخصوص الإصابات، أوضحت المصادر، أن إحدى راكبات سيارة الأجرة الكبيرة حُملت على وجه السرعة إلى المستشفى في حالة خطيرة بين الحياة والموت، حيث أُصيبت على مستوى الرأس، فيما أصيب سائق سيارة الأجرة بجروح وصفت بالخطيرة على مستوى الركبة، وأصيب صاحب السيارة رباعية الدفع، إصابات طفيفة على مستوى الوجه، وتم نقل مجموعة أخرى من الراكبين الذين أصيبوا إصابات متفاوتة الخطورة، يضيف المصدر ذاته.

وفور علمها بالحادث، انتقلت الى عين المكان عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية وباقي المسؤولين، للوقوف على حيثيات و ملابسات الحادث.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة