جوائز ONA للصحافة الإلكترونية تستقبل الترشيحات

حرر بتاريخ من طرف

يستقبل اتحاد الأخبار الإلكترونية (ONA) طلبات الراغبين بالتقديم لجوائز الصحافة الإلكترونية 2020 لتكريم المتفوّقين في الصحافة الإلكترونية.

ويقدّم اتحاد الأخبار الإلكترونية لهذه السنة جوائز مختلفة تتضمّن صحافة البيانات، السرد القصصي المرئي، الصحافة الإستقصائية، الخدمة العامة، الإبتكار التقني، كما ستُخصص جائزتان للتقارير المعدّة عن تغيّر المناخ وللنشرات البريدية المميزة.

وسيتم منح الجوائز بقيمة 31 ألف دولار أميركي، وذلك خلال مؤتمر جمعية الأخبار الإلكترونية وجوائز الحفلات الذي سيقام من 30 سبتمبر إلى 3 أكتوبر في أتلانتا، الولايات المتحدة الأميركية (https://ona20.journalists.org/).

تجدر الإشارة الى أنّ هذه الجوائز الصحفية تكرّم التميز في الصحافة وقد تمّ إطلاقها عام 2000، ويمكن مراجعة قائمة الفائزين للعام 2019 هنا (https://awards.journalists.org/winners/2019/).
يجب على المواد المقدّمة أن تكون قد سبق وتمّ نشرها في الفترة الممتدّة من 1 يونيو 2019 و31 ماي 2020. ويجب تقديم الأعمال بأي لغة ولكن من المطلوب أن تُرفق بترجمة إلى اللغة الإنجليزية.

وتبلغ تكلفة التقديم US$100 لأعضاء اتحاد الأخبار الإلكترونية وUS$175 لغير الأعضاء، كذلك US$15 للطلاب الأعضاء وUS$50 للطلاب غير الأعضاء، علما ان الموعد النهائي للتقديم هو 4 يونيو المقبل

رابط التقديم: https://awards.journalists.org/about/

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة