جهة العيون تسجل أول حالة شفاء من فيروس كورونا

حرر بتاريخ من طرف

كشفت المديرية الجهوية للصحة بالعيون أن “أحد المصابين بفيروس كورونا في الجهة قد غادر المستشفى بعد شفائه وبعد إجراء اختبارين للتحاليل جاءت نتائجهما سلبية”، مشيرة إلى أن “الوضعية الوبائية في الجهة مستقرة ولم تسجل أي حالة جديدة منذ 03 أبريل 2020″.

وبخصوص الحالات الثلاث المتبقية المصابة بفيروس كورونا، أكدت المندوبية في بلاغ لها، أن حالتها مستقرة وتتم متابعتها من طرف فريق طبي بمصلحة العزل الصحي بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي.

وتوجهت المندوبية، بالشكر لوالي الجهة والمجالس المنتخبة الذين لا يتوانون في دعم التدابير والإجراءات المتخذة من طرف وزارة الصحة في الجهة التصدي لهذه الجائحة”.

كما عبرت المندوبية عن شكرها وامتنانها لجميع الأطر الصحية بالجهة من أطباء وممرضين وإداريين وتقنيين على ما يبذلونه من مجهودات وتحلي بالمسؤولية، مثمنة “جهود القطاع الطبي العسكري الذي شكل إضافة كبيرة في مواجهة هذه الجائحة”.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بالعيون بساكنة الجهة التقيد بالتدابير والإجراءات المتخذة من طرف السلطات المختصة، والالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، واتخاذ سبل الحماية والوقاية، وخصوصا وضع الكمامات عند الخروج من المنازل للضرورة الملحة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة