جنايات مراكش تدين 3 قاصرين من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالنشل

حرر بتاريخ من طرف

 

أدانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، أخيرا،  ثلاثة قاصرين بثلاث سنوات حبسا نافذا، بعد متابعتهم في حالة اعتقال طبقا لملتمسات النيابة العامة وفصول المتابعة، من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالنشل .

وأحالت عناصر الشرطة القضائية المتهمين في حالة اعتقال على أنظار الوكيل العامة باستئنافية مراكش، والذي أحالهم بدوره على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها قصد تعميق البحث معهم.  ويذكر أن المشتبه فيهم نفذوا العديد من عمليات السرقة بمختلف أزقة المدينة وشوارعها التي تعرف اكتظاظا، حيث يعمل اثنان منهم على عرقلة سير الضحية، الأمر الذي يتيح الفرصة لثالثهم لانتشال محفظة النقود أو الهاتف المحمول .

وبحسب يومية “الصباح”، فقد جاء اعتقال الأظناء من قبل عناصر الشرطة بالدائرة الرابعة للأمن بمنطقة عرصة المعاش، متلبسين بمحاولة تنفيذ عملية سرقة، وتم اقتيادهم إلى مقر الدائرة الأمنية، لتحرير محضر الإيقاف والحجز، قبل إحالتهم على أنظار الشرطة القضائية لتعميق البحث .

وتم وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث و التحقيق، اعترفوا خلاله بتنفيذهم للعديد من عمليات السرقة بالنشل، همت حافظات للنفود وهواتف ذكية، قبل أن تتم مواجهتهم بالضحية الذي حاولوا انتشال محفظة نقوده لحظة اعتقالهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة