جمعية تستنكر اعتداء مستشار على مهاجر مغربي بسيد الزوين

حرر بتاريخ من طرف

طالبت جمعية التواصل للتنمية والثقافة بسيد الزوين، بتدخل والي جهة مراكش آسفي للحد من السلوكات العدوانية المتكررة بمجلس جماعة سيد الزوين، وذلك بعد الاعتداء الذي تعرض له مصطفى وجمان رئيس جمعية نداء القلب بسيد الزوين والمهاجر بالديار الفرنسية بتاريخ 01 يونيو 2018 من طرف رئيس لجنة المالية للمجلس الجماعي لسيد الزوين ومستشار الدائرة 14.

وعبرت الجمعية في بيان استنكاري، توصلت كشـ24 بنسخة منه، عن تضامنها المطلق واللا مشروط مع السيد مصطفى وجمان، معتبرة أن السلوك الذي تعرض له المعني بالأمر خلال لقاء تواصلي مع جمعيات المجتمع المدني بدعوة من رئيس المجلس الجماعي و بحضور السيد قائد القيادة بالمنطقة، نوع من التضييق على الفعل الجمعوي بالمنطقة.

كما عبرت الجمعية ذاتها، عن استنكارها الشديد لهذا السلوك المشين واللاخلاقي اتجاه الفاعل الجمعوي بصفة عامة، وإدانتها المطلقة للحياد السلبي لممثل السلطة المحلية ورئيس المجلس الجماعي بسيد الزوين.

وأهابت الجمعية، بعد مطالبتها بإنصاف رئيس جمعية نداء القلب، بجمعيات المجتمع المدني سيد الزوين إلى التصدي وفضح هذه الممارسات اللامسؤولة والتي تمس جوهر العمل الجمعوي والفاعل الجمعوي على حد سواء

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة