جمعية المديرين بالصويرة تحتفي بأطرها

حرر بتاريخ من طرف

بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2017-2018 ، نظم فرع الصويرة للجمعية المغربية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي يوم الأربعاء 11 يوليوز الجاري بقاعة داخلية الثانوية الإعدادية الجديدة، حفله السنوي.

الحفل الذي كان محطة لتكريم العديد من الأطر الإدارية من بينهم الذين أحيلوا على التقاعد والذين واللواتي استفادوا من الحركة الانتقالية الأخيرة ، كما كان أيضا مناسبة لتقويم السنة الدراسية وأداء الإدارة التربوية وانخراطها في المنظومة التعليمية ، وسهرها على تحقيق نتائج مرضية على الصعيد الإقليمي هذا الموسم رغم الاكراهات والمشاكل المطروحة على الهيئة .

 

وقد حضر الحفل كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالصويرة، وممثلي السلطة المحلية، ورؤساء مصالح مديرية التعليم بالصويرة، وممثلي وأعضاء جمعية المديرين من مراكش وأكادير، وممثلي هيئة المراقبة والتأطير التربوي، وأعضاء جمعية الأعمال الاجتماعية، وممثلي جمعية مديري التعليم الثانوي والإعدادي .

وللإشارة، ففرع الصويرة للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي تعد من أول الفروع المؤسسة وطنيا سنة 2003، وقد كانت النواة الأولى لهيكلة الجمعية على الصعيد الوطني.

 

 

أحمد بومعيز/ الصويرة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة