جمعية أصدقاء البيئة بمراكش تنظم لقاء تواصلي

حرر بتاريخ من طرف

نظمت جمعية أصدقاء البيئة بمراكش عشية يومه الجمعة 13 دجنبر، لقاء تواصليا بتعاون مع مجلس مقاطعة المنارة، بدار الجمعيات والمبادرات المحلية بالحي الحسني.

وناقش المشاركون في اللقاء الذي حضره رئيس مجلس مقاطعة المنارة ونائب عمدة المدينة، الى جانب اعضاء الجمعية، ومهتمون بالشأن البيئي، مجموعة من من المواضيع، وسبل التربية على البيئة وحسن تدبيرها والانخراط في ميثاق البيئة والتنمية المستدامة بالمغرب، وترسيخ الاهتمام بالتنمية المستدامة وتنزيل أهداف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وقال عبد الغني امزيل رئيس جمعية أصدقاء البيئة بمراكش في تصريح لـ “كشـ24″، إن هذا اللقاء التواصلي ينعقد تزامنا مع المؤتمر العالمي للتغيرات المناخية كوب 25 المنعقد بمدريد إسبانيا، مشيرا أن جمعية أصدقاء البيئة سطرت برنامجا فعالا على إمتداد السنة بالرغم من أنها جمعية فتية وحديثة العهد تركز فيه على كل ماهو نوعي وذو جودة في المجال البيئي.

وأضاف رئيس الجمعية على هامش اللقاء، أن الجمعية تسعى للقيام بأنشطة القرب من خلال الانفتاح على المؤسسات التعليمية والتربوية لبلورتها داخل ورشات تكوينية وتحسيسية لتلقين ناشئتنا مبادئ المحافظة على البيئة، كما تسعى لتسهيل المبادرات التي خرجت بها قمة المناخ كوب22 التي احتضتنها مدينة مراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة