جماعة سعادة تحتضن لقاء لفك العزلة عن حي دار السلام وربطه بحافلات النقل الحضري

حرر بتاريخ من طرف

عقد رئيس جمعية دار السلام بحضور أمين مال الجمعية ورئيس جمعية أمهات وأولياء إعدادية محمد عابد الجابري وبعض آباء وأولياء التلاميذ، أمس الخميس 14 شتنبر الجاري، اجتماعا مع رئيس جماعة سعادة من أجل مشكل النقل الذي تعاني منه ساكنة الحي السكني دار السلام ولاسيما التلاميذ.

ومن بين الحلول الواقعية التي تمت مناقشتها تمديد الخط 27 الذي يربط دوار الجامع بحي باب دكالة ليشمل حي دار السلام على أساس الزيادة في عدد الحافلات بالخط المذكور، سيما وأن الأخير يضم اعدادية محمد عابد الجابري التي تعد من روافد الثانوية التأهيلية فاطنمة المرنيسي التي تقع بحي أبواب مراكش.

وقالت مصادر لـ”كشـ24″، إن رئيس المجلس الجماعي مولاي أحمد الطالبي وعد أعضاء جمعية دار السلام وجمعية آباء وأولياء تلاميد اعدادية محمد عابد الجابري بالتدخل العاجل من أجل تفعيل هذا المقترح الذي سبق لمدير شركة “ألزا” أن عرضه على اعضاء الجمعية خلال زيارة ميدانية قام بها الى حي دار السلام رفقة لجنة من المجلس اﻹقليمي.

وسبق للجريدة أن نشرت عدة مقالات حول معاناة ساكنة هذا الحي الجديد مع وسائل النقل بسبب غياب خط مباشر للحافلات من أجل ربطه بباقي أحياء المدينة الحمراء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة