الجمعة 09 يونيو 2023, 02:16

حوادث

جريمة قتل بمجاط بسبب دريهمات


كشـ24 نشر في: 31 أغسطس 2012

جريمة قتل بمجاط بسبب دريهمات
 علمت كش24، أن شخصين قاما بإعتراض  سبيل أحد المواطنين امس الخميس، بمنطقة مجاط بإقليم شيشاوة، وقاموا بالإعتداء عليه بسكين بعد مقاومته لهم ورفضه تسليم ما يملك، الضحية توفي  بعين المكان ، فيما فرالجناة إلى خارج مجاط، لكن عناصر الدرك الملكي، تمكنت من إعتقال المجرمين في نفس اليوم بدوار أيت عبد الله بموكارة، بعد التأكد من مواصافاتهم.
للتذكير فمنطقة مجاط التابعة لإقليم شيشاوة، أصبحت خلال الفترة الأخيرة سوقا لبيع الخمور، والمخدرات بشتى أنواعها ، وضعية جعلت الساكنة مهددة  كل يوم من طرف المجرمين وذوي السوابق العدلية .


ملصقات


اقرأ أيضاً
حادثة سير خطيرة تصرع سيدة بين حد السوالم وبرشيد
لقيت سيدة مصرعها قبل قليل، من يومه الجمعة 9 يونيو الجاري، على الفور و بعين المكان، نتيجة تعرضها لحادثة سير وصفت بالخطيرة، إثر إصطدام قوي وقع بين سيارة نفعية، و دراجة نارية كانت الهالكة على مثنها، وذلك على مستوى الطريق الإقليمية، الرابطة بين حد السوالم وبرشيد، وبالضبط على مستوى دوار العسيلات، جماعة وقيادة الساحل اولاد احريز، دائرة الساحل الطريفية، عمالة إقليم برشيد. وكشفت مصادر الصحيفة الإلكترونية كش 24، أن سيارة نفعية خفيفة، كان على مثنها ركاب، كانت تسير في إتجاه حد السوالم، إلى أن إصطدمت بدراجة نارية، كانت تسير في الإتجاه نفسه، على مستوى دوار العسيلات جماعة وقيادة الساحل أولاد احريز، ما أدى إلى وفاة المرأة على الفور و بعين المكان، في ظروف غامضة شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي، من طرف مصالح درك حد السوالم، تحت إشراف وكيل الملك، لدى المحكمة الإبتدائية برشيد. و انتقلت عناصر الدرك الملكي، التابعة للمركز الترابي حد السوالم، ومصالح الوقاية المدنية ثكنة حد السوالم، وممثل السلطة المحلية، إلى مكان الحادث تحديدا، قصد القيام بالمتطلب واتخاذ المتعين في شأن الحادث، وفق كل إختصاص، حيث قاموا بالمعاينة الأولية، وعملوا على تسهيل حركة المرور، بالطريق المعروفة بطريق الموت، التي تحصد عشرات الأبرياء أسبوعيا. وبأمر من النيابة العامة المختصة، لدى المحكمة الإبتدائية برشيد، تم نقل جثة الهالكة، نحو قسم حفظ الأموات، قصد المعاينة الطبية، أو إخضاعها للتشريح الطبي، إذا تطلب الأمر ذلك، لفائدة البحث التمهيدي الإعتيادي، المعمول به في مثل هذه الحالات، بالموازاة مع فتح تحقيق عام و شامل، للكشف عن جميع الظروف و الملابسات المحيطة بالحادث وتحديد المسؤوليات.
حوادث

التحقيق في وفاة “مهندسة” كانت رفقة مسؤول عسكري بالمنطقة الجنوبية
شرعت الفرقة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، تحت إشراف الوكيل العام للملك، في التحقيق بخصوص وفاة ” مهندسة دولة ” 38 عام، استقبلتها متستعجلات المدينة الأحد الماضي في حالة حرجة رفقة مسؤول عسكري بالمنطقة الجنوبية. وقد أثار المسؤول العسكري الشكوك بعد تصريحه بأن الفتاة تعرضت لتسمم غذائي، لكن جسم الفتاة عرف تواجد جروح وكدمات أجبرت الطاقم الطبي بإخبار السلطات الأمنية التي قامت باعتقال المسؤول بتعليمات من النيابة العامة. وقد كشف تقرير الطب الشرعي على جثة الهالكة بأن جسدها يحمل جروح وكدمات متفرقة وخطيرة  في مناطق حساسة من جسدها، الشيء الذي يطرح فرضية تعرضها للتعنيف قبل قدومها لقسم المستعجلات.  
حوادث

بالصور.. اصطدام سيارة بمسجد في مراكش
شهدت الوحدة الرابعة بحي الداوديات بمراكش صباح يومه الخميس 08 يونيو الجاري، حادثة سير خطيرة تمثلت في اصطدام سيارة مكتراة من نوع "داسيا" بباب سور محيط بالمسجد المتواجد بالمنطقة.ووفق المعطيات التي توصلت بها "كشـ24"، فإن الحادثة وقعت بسبب السرعة التي كان يقود بها سائق السيارة، مما تسبب في اصطدامها بباب السور مخلفة خسائر مادية بالمركبة وبهذا الاخير، دون تسجيل أية خسائر في الأرواح.وبحسب المعطيات ذاتها، فإن السيارة كان على متنها ثلاثة أشخاص، حيث أصيب السائق بجروح متفاوتة، فيما لم يتعرض الشخصين الآخرين لأية إصابة، ولاذا بالفرار بعد وقوع الحادثة.     
حوادث

بالڤيديو.. عصابة بوجلابة مول البينسة تروع ساكنة تامنصورت
تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك" شريط فيديو يوثق لإقدام أفراد عصابة على تعريض محل بتامنصورت للسرقة  باستعمال عمود حديدي "بينسة". ووفق المعطيات المتوفرة، فإن العصابة التي روعت ساكنة المدينة، تنشط في سرقة المحلات التجارية والصيدليات، وكانت آخر عملية لها سرقة صيدليتين بالشطر السادس والثامن بمدينة تامنصورت في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء بعدما عمد أحد أفرادها إلى كسر القفل باستعمال "البينسة"، كما تظهره مشاهد التقطتها كاميرات المراقبة. وبحسب المعطيات ذاتها، فإن العصابة نفذت عمليات مماثلة، استهدفت عدد من المحلات التجارية، وهو ما يستدعي تدخلا عاجلا من طرف المصالح الدركية لإنهاء نشاط هذه العصابة التي روعت المدينة.
حوادث

إحباط محاولة للهجرة السرية بسواحل الداخلة
تمكنت عناصر الدرك الملكي، صباح اليوم الثلاثاء 6 يونيو، من إحباط محاولة للهجرة السرية بسواحل الداخلة. وتفيد المعطيات المتوفرة، بأن عملية إحباط هذه المحاولة تمت على مستوى النقطة الكيلومترية 111 شمال الداخلة، حيث تم توقيف 41 شخصا كانوا بصدد الهجرة غير الشرعية. وجرى خلال هذه العملية حجز محرك نفاث وعدة براميل تحتوى على وقود البنزين، بالإضافة لمعدات للملاحة البحرية ومتعلقات شخصية لدى الموقوفين.وتم اخضاع الموقوفين للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، بالإضافة لتوقيف جميع المتورطين في تنظيم هذا النشاط الإجرامي. 
حوادث

حادثة سير خطيرة تنهي حياة سائح ألماني
شهدت جماعة بني جميل بإقليم الحسيمة، حادثة سير مميتة راح ضحيتها سائح ألماني. وتفيد المعطيات المتوفرة، بأن الحادث أدى أيضا إلى إصابة زوجة السائح الألماني بعدة كسور وجروح خطيرة. وانزاحت سيارة الهالك في إحدى المنعرجات على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين الحسيمة و تطوان و تحديدا على مستوى منطقة باب تيزي بدوار تزايرت. وقد جرى نقل الزوجة في حالة غيبوبة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة من أجل إخضاعها للاسعافات اللازمة.
حوادث

بالصور.. حادثة سير خطيرة بمراكش
شهد شارع علال الفاسي وبالضبط بالقرب من فندق ماجوريل بمدينة مراكش، في الساعات الأولى من صباح يومه الثلاثاء 06 يونيو الجاري، حادثة سير خطيرة، تمثلت في انقلاب سيارة من نوع "هيونداي".ووفق المعطيات التي توصلت بها "كشـ24"، فإن سائق السيارة التي كان على متنها هذا الأخير رفقة فتاتين، فقد السيطرة على المركبة، قبل أن يصطدم بالرصيف، ثم بنخلة تسبب في اقتلاعها، قبل أن تنقلب السيارة رأسا على عقب، وذلك في حدود الساعة الخامسة من صباح اليوم. واستنادا للمعطيات ذاتها، فإن سائق السيارة المذكورة، صدم أيضا سيارة أخرى من نوع "رونو كليو" كان على متنها أفراد من الجالية المغربية.وبحسب المعطيات نفسها، فإن الحادثة لن تخلف لحسن الحظ أية خسائر في الأرواح باستثناء بعض الجروح الخفيفة، فيما تسببت في خسائر مادية لحقت سيارة "هيونداي"، والملك العمومي.  
حوادث

انضم إلى المحادثة
التعليقات
ستعلق بإسم guest
(تغيير)

1000 حرف متبقي
جميع التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الجمعة 09 يونيو 2023
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة