جريمة قتل بشعة بسبت مزوضة

حرر بتاريخ من طرف

شهد مركزسبت مزوضة التابع لدائرة مجاط بإقليم شيشاوة يوم الأحد 26 غشت 2012 الماضي، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في العشرينيات من عمره، وإصابة صديقه بجروح خطيرة .
  وتعود تفاصيل هذه الجريمة التي حصلت على كش24 تفاصيلها: إلى عراك بين شخصين ينحدران من منطقة كماسة وشخصين أخرين من مركز سبت مزوضة، الشخصين اللذين قدما إلى مزوضة على متن سيارة مسروقة قاصدين تاجرا في القطع الحديد المستعملة، قاما ببيع عربة مجرورة مسروقة :” كارو” و الحصول على مبلغ مالي معين، و بعد أن تمت عملية البيع بين الطرفين، تفاجأ السارقين بحضورأصحاب العربة المسروقة الأصليين وطالبوا بإرجاعها لهم، الشئ الذي رفضه السارقين ليدخلا في عراك إنتهى بطعن أحد صاحبي العربة المجرورة الأصلي بواسطة سكين على مستوى بطنه فيما أصيب صاحبه بجروح خطيرة.
السارقين لاذا بالفرار بعد إرتكابهما لجريمتهما، وتم  نقل الضحيتين إلى مستشفى إبن طفيل حيث لفظ الشخص الأول أنفاسه الأخيرة فيما لايزال الشخص الثاني يرقد بالعناية المركزة بالمستشفى.
 عناصرالدرك الملكي بسبت مزوضة حضروا إلى مسرح الجريمة لفتح تحقيق ومعرفة أسباب إرتكاب هذه الجريمة التي خلفت إستياءا كبيرا لدى ساكنة سبت مزوضة، الذين طالبوا بوضع حد  لمثل هذه الجرائم خصوصا أن منطقتهم كانت في السابق سوقا لبيع لإنتاج وبيع الخمور وتحولت في الاونة الأخيرة إلى سوق لبيع قطع الحديد المستعملة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة