جامعة الكرة تعاقب عدد من الأندية واللاعبين

حرر بتاريخ من طرف

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معاقبة عدد من الأندية واللاعبين، حيث قررت تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما قررت توقيف خالد عبودو، لاعب فريق أولمبيك الدشيرة لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

وتوقيف إسماعيل الزيتوني، النائب الأول لرئيس فريق أولمبيك الدشيرة لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 3750 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة ذاتها وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

وتوقيف سفيان الجزولي لاعب فريق أولمبيك الدشيرة، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتوقيف ياسين الإدريسي، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي، لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 750 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وتوقيف المهدي لشهب، المدرب المساعد لفريق الإتحاد البيضاوي، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 1500 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 3750 درهما، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الإتحاد البيضاوي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما قررت توقيف عبد الوهاب حسان، لاعب فريق إتحاد سيدي قاسم، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وتوقيف أمين الدغوغي، لاعب فريق شباب بنجرير، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وتوقيف عبد الحكيم بلكيد لاعب فريق شباب بنجرير، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة