جامعة الكرة تضرب من جديد..عقوبات ضد بعض الأندية واللاعبين

حرر بتاريخ من طرف

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق عدد من الأندية وعدد من اللاعبين، حيث قررت توقيف حمزة موجاهيد  لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

كما قررت أيضا، توقيف محمد عقيد لاعب فريق سريع واد زم لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات، والتي استنفذها في اللقاء الذي جمع يوم أمس فريقه بالمغرب الرياضي التطواني برسم ربع نهاية كأس العرش.

وتوقيف المهدي الباسل لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

كما قضت بتغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره رقعة الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق أولمبيك خريبكة، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة