ثمانية أشهر حبسا نافذا لمتزوج استدرج أربع قاصرات من ثانوية بتمصلوحت لشقة للدعارة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

ثمانية أشهر حبسا نافذا لمتزوج استدرج أربع قاصرات من ثانوية بتمصلوحت لشقة للدعارة بمراكش
قضت المحكمة الابتدائية بمراكش يومه الخميس بإدانة شخص يبلغ من العمر 34 عاما بثمانية أشهر حبسا نافذا، بعد متابعته بتهم التغرير بقاصرات والتحريض على الدعارة. 

وكانت عناصر الدرك الملكي اوقفت المتهم الشهر المنصرم وهو بصدد نقل 4 تلميذات في سيارته من أمام ثانوية عبد الله بن احساين بتمصلحوت الواقعة على بعد 15كلم من مراكش نحو شقة للدعارة بالمدينة الحمراء.

وبحسب مصادر موثوقة لـ”كشـ24″، فإن الشخص المذكور والذي يقطن بحي أزلي بمراكش تمت محاصرته من طرف مواطنين بعدما تمكن من استدراج ثلاث تلميذات يدرسن بالثانوية الإعدادية سيدي عبدالله بن احساين بواسطة فتاة أخرى قاصر كانت بمعيته، قبل أن يربطوا الإتصال برجال الدرك الملكي بسرية تمصلوحت الذين هرعوا إلى عين المكان حيث تم توقيف المعني رفقة القاصرات وكلهن من مواليد سنة 2000.   

إلى ذلك، ذكرت مصادر للجريدة أن الموقوف وهو متزوج وله أبناء كان يستعد للتوجه رفقة التلميذات نحو احدى الشقق المعدة للدعارة بمدينة مراكش. 

وكان رئيس المركز المغربي لحقوق الإنسان بإقليم الحوز حمل في تصريح لـ”كشـ24″، المسؤولية في هاتين الفضيحتين الأخلاقيتين اللتان كشفتا عن استهداف خطير للطفولة بتراب جماعة تمصلوحت إلى قائد الدرك الملكي المعين اخيرا بسبب عدم تفعليه لدوريات أمنية بالمنطقة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة